أكد جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك السابق ان الجهة الادارية التى سوف تحدد مدة رئاسة مجلس ممدوح عباس للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد حكم المحكمة الادارية العليا بعودة الاخير الى النادى امس الثلاثاء. وقال المستشار: "فى رأيى القانونى مجلس عباس سوف يتم إضافة سنة ونصف له بأثر رجعى بسبب تعليق قضية الزمالك بساحات القضاء فى الفترة الماضية".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق