مليون و250 الف تم صرفهم لفريق الكره بنادى الزمالك بالأمس
أكد طارق جبريل، أمين صندوق نادى الزمالك، على صرف مبلغ مليون
و300 ألف جنيه لفريق الكرة بالأمس، مشيراً إلى أن المبلغ توزع ما بين 700
ألف مستحقات للاعبين و550 ألف جنيه تكاليف سفرية النيجر.
وأوضح جبريل، فى تصريح خاص، سدد الزمالك أمس مبلغ 700 ألف جنيه للاعبين عن
قيمة مستحقاتهم المتأخرة، وسيتم صرف جزء جديد أوائل الشهر المقبل بعد دخول
موارد جديدة، مكملاً: "كما تحمل النادى قرابة 550 ألف جنيه قيمة تذاكر
السفر إلى النيجر، استعداداً لمباراة العودة بدور الـ64 لبطولة إفريقيا.
ويسافر الزمالك إلى النيجر فى الثانية فجر الجمعة، لخوض مباراة الإياب بدور
الـ64 لبطولة دورى أبطال إفريقيا الأحد المقبل، بعد أن سبق أن فاز الفريق
الأبيض فى جولة الذهاب بهدفين نظيفين أول أمس الأحد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق