أعلان الهيدر

الجمعة، 5 فبراير 2016

الرئيسية عاجل - اتحاد الكره يعلن عن المسئول عن نقل مباراه القمة من برج العرب

عاجل - اتحاد الكره يعلن عن المسئول عن نقل مباراه القمة من برج العرب



أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة على أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في ملعب الجيش في برج العرب بالأسكندرية إلا إذا رأت الداخلية أو القوات المسلحة إقامة المباراة في مكان أخر وفقاً للظروف التي تعيشها البلاد.

وفي تصريحات لقناة "أون تي في" قال علام: "الأمن فقط من يحق له تغيير الملعب إذا وافق على أحد الملاعب الأخرى التي اختارها الأهلي منذ بداية الموسم وهي ملاعب الدفاع الجوي واستاد القاهرة إضافة إلى ملعب بترو سبورت".

ونفى جمال علام أن يكون الأهلي قد حدد ملعب بترو سبورت كواحد من الملاعب الثلاثة التي اختارها لإقامة مبارياته عليها قبل بداية الموسم قائلاً: "لم يحدث أن اختار الأهلي بترو سبورت، لقد اختار النادي الدفاع الجوي والقاهرة وبرج العرب فقط".

وعن إرسال خطاب للزمالك في بداية الموسم بإقامة المباراة في بترو سبورت قال علام: "حدث هذا لأن الأهلي لم يحصل وقتها على موافقة أمنية لخوض مباريات على أي ملعب من الثلاثة المختارين، فقمنا نحن باختيار هذا الملعب لحين قدوم موافقة أمنية".

يذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن رفضه إقامة المباراة في الأسكندرية وأصر على إقامتها في ملعب بترو سبورت، بينما تمسك الأهلي في خوض المباراة على الملعب الذي يريده بصفته منظم المباراة.

وأنهى رئيس الاتحاد قائلاً: "من الممكن أن يمنع الجيش خوض مباريات على ملاعبه فتقام المباراة بعيداً عن برج العرب، ومن الممكن أن ترى الداخلية إقامة المباراة على ملعب أخر، لو أرادوا أن نلعب في شرم الشيخ سيذهب الأهلي والزمالك إلى هناك، لكن حتى الآن القمة في برج العرب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.