أعلان الهيدر

الأحد، 28 أبريل 2013

الرئيسية صور.. ماذا فعلت ميس "بوم بوم" بكريستيانو رونالدو؟

صور.. ماذا فعلت ميس "بوم بوم" بكريستيانو رونالدو؟


نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد علاقته بعارضة أزياء برازيلية وخيانته لصديقته الروسية إيرينا شايك خاصة وأن الحسناء البرازيلية اندريسا أورشا اعترفت بقضائها "48 ساعة حمراء" مع رونالدو عشية مواجهة ريال مدريد ودورتموند الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال والتي خسر فيها النادي الملكي 1-4. وقالت أندريسا الفائزة بلقب أفضل مؤخرة في مسابقة تقام سنويا بالبرازيل تحت مسمى "ميس بوم بوم" – لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنها قضت 48 ساعة مع رونالدو في أحد الفنادق قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند والتي شهدت إنهيار الريال بقيادة رونالدو.
وقالت الحسناء البرازيلية للصحيفة البرازيلية "كنت أعتقد أن رونالدو واحدا من أوسم الرجال في العالم ولم أصدق نفسي عندما قام بالاتصال بي".
وكشفت عارضة الأزياء أن رونالدو اعترف لها بأنه معجب للغاية بها وبجمالها عندما رأى صورها على شبكة الإنترنت وسألها عما إذا كانت فعلا الفائزة باللقب في مسابقة أجمل مؤخرة في البرازيل.
من جانبه، نفى رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أية علاقة له مع هذه الفتاة البرازيلية مؤكدا أنه لا يمكن أن يفكر في أي شيء قبل مباراة فريقه المصيرية أمام دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال مشيرا إلى أن مثل هذه الأخبار الكاذبة تؤثر على حياته الشخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.