أعلان الهيدر

الجمعة، 8 أغسطس 2014

الرئيسية رساله من الوايت نايتس الى النائب العام ..!

رساله من الوايت نايتس الى النائب العام ..!


أصدرت رابطة "وايت نايتس"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بيانا لمطالبة المستشار هشام بركات النائب العام، بالتدخل من أجل الإفراج عن عضوى المجموعة أحمد بحر ومحمد زكى لاعب كرة الطائرة بالزمالك السابق، المحتجزين على خلفية اقتحام مقر النادى الأبيض.

نص البيان 


عدنا من جديد فعادت ذكريات الماضي وعدتم إلى افعالكم العفنه

أسيرا المجموعه "احمد بحر" العضو بنادي الزمالك وطالب كلية الحقوق و "محمد زكي" لاعب نادي الجيش وكابتن نادي الزمالك السابق في الكرة الطائرة المعتقلان في معسكر الامن المركزي دون ادني بينة او دليل .. فبعد إخلاء سبيلهم من النيابة العامة تم حبسهم اربعة أيام بعد مكالمة تليفونية دون أي وجه حق ؟؟!!

سياده النائب العام اخبرنا ماذا يحدث ؟؟!! فالمدعوا يوميا يتباهي بعلاقاته وذهابه إليك .. وقد خرج علينا بالامس باخر خزعبلاته قائلا ان وزير الداخليه هو من حرك القضية بعد جلوسه معه واثر هذا في قرار الضبط والاحضار ؟؟!!
اخبرنا هل تتدخل السلطة التنفيذية في عمل السلطه القضائية ؟!؟! هل قرار الضبط والاحضار يصدر من السلطه التنفيذيه ؟؟!
هل علاقات المدعو وما يقوله يوميا من مقابلاته لمسئولي الدولة اثرت علي استقلال القضاء ؟؟!! ام كما اعتدناه يحب الصراخ والثرثره وينطق الكذب ويقذف بالباطل
هذا معني ما يقوله المدعو فأين انتم من ذلك ؟؟!

يا سياده النائب العام أسرانا يعاملون معاملة غير انسانية فلا زاد ولا زواد يسمح بدخوله إليهم مع إكراه وضغط معنوي ومساومات علي اشياء غير مقبوله او معقوله !!!

عزيزي النائب العام : ماذا عن مواد الحقوق والحريات في الدستور ؟؟ أأغفلتموها ؟؟!
فقد نصت المادة 40 من دستوركم أن "كل من يُقبض عليه، أو يحبس، أو تقيد حريته بأي قيد تجب معاملته بما يحفظ عليه كرامته، ولا يجوز تعذيبه، ولا ترهيبه، ولا إكراهه، ولا إيذاؤه بدنيًا أو معنويًا"

فأين سيادة العدالة وأين نصرة المظلوم

اما الطرطور المخبول فنعدك بدم كل من ضحى من أجل حريتنا وكرامتنا أن قادم الايام سيٌنَسيك أهوال الأيام السابقة التي عشت فيها مرعوب مزعور والذي كان هذا واضحا في كل مقابلاتك التلفزيونية

يا دولة حاكمه على المدرج بالخرس
يا خايفه من صوت الآذان وم الجرس
زودي كلابك كمان وافتري
هيفيد بأيه فرعون ساعة الغرق حبة حرس !

ولكن أكثر الناس لا يعلمون

#تسقط_دولة_العواجيز
#المجد_للشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.