أعلان الهيدر

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

الرئيسية «يورك» أنهى أزمة الزمالك مع «وكالة الأهرام»

«يورك» أنهى أزمة الزمالك مع «وكالة الأهرام»

انتهت رسميا أزمة الزمالك مع وكالة الأهرام للاعلان بشأن الرعاة الذين سيتم وضع الاعلان الخاص بكل منهم على فانلة النادي، وذلك بعد رفض الزمالك رعاية شركة الهلال والنجمة الذهبية للنادي بسبب نشاطها التجاري في أدوات التنظيف، وهو ما تسبب في تعريضه لسخرية غير طبيعية من جماهير الأهلي في الفترة الماضية.
وظهر فريق الزمالك في المباراة الودية الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا وهو يرتدي الفانلة وعليها الرعاة الجدد، حيث تصدر وسط الفانلة الراعي الرئيس وهو يورك للتكييفات مقابل 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بينما وضع على الكم اعلان شركة توتال، وهي تعمل في المنتجات البترولية، وأخيرا على الشورت اعلان لشركة جي تايد التي تعمل في مجال أجهزة التليفون المحمول، وهو موجود منذ بداية التعاقد بين النادي ووكالة الأهرام.
في شأن آخر، أعرب المهاجم البنيني بفريق الزمالك رزاق عن رضاه التام للمستوى الذي يظهر عليه حاليا مع الفريق في المباريات الرسمية والودية، وأكد أن مستواه في تصاعد مستمر من مباراة الى أخرى، كما يزداد انسجاما وتفاهما بشكل واضح مع زملائه بالفريق، وهو ما يدعمه لتقديم أفضل ما لديه.
وكان رزاق قد تألق في مباراة الزمالك الودية أمام سيراميكا كليوباترا التي فاز بها الزمالك «3/صفر »، سجل خلالها رزاق هدفين وصنع الثالث.
وافتتح رزاق التهديف في الدقيقة 23 من الشوط الأول اثر انفراده بالمرمى من تمريرة تلقاها من ابراهيم صلاح داخل منطقة الجزاء، فيما سجل الهدف الثاني بالدقيقة 36 بعد اختراق للمدافعين والوصول الى منطقة الجزاء والتسديد في الشباك.
أما الهدف الثالث والأخير فقد مرر رزاق الكرة الى زميله أحمد سمير القادم من الخلف الذي سدد الكرة مباشرة لتسكن شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 37 من نفس الشوط.
شهد الشوط الثاني تراجعا واضحا في أداء الزمالك رغم ضياع أكثر من فرصة للتهديف، واستكمل الزمالك آخر عشر دقائق من الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد اصابة عمر جابر بكدمة خفيفة، ولم يدفع المدير الفني للفريق حسن شحاتة بأي بديل له.
في شأن آخر، تراجع مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال ابراهيم عن قرار اعارة اللاعب حازم امام الى الفيصلي السعودي، مفضلا ترك المهمة للمجلس المنتخب المنحل في حال عودته رسميا برئاسة ممدوح عباس.
وجاء تراجع مجلس جلال ابراهيم عن اتمام صفقة الاعارة، بعد رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة اعارته بأقل من 500 ألف دولار وليس 75 ألف دولار المقابل الذي حدده الفيصلي السعودي.
وأكد المدرب العام لفريق الزمالك اسماعيل يوسف أن الجهاز الفني حدد قيمة اللاعب بـ «500» ألف دولار ولن تتم اعارة حازم امام بأقل من ذلك، سواء من جانب مجلس جلال ابراهيم أو مجلس عباس في حال عودته مرة أخرى.
وأضاف اسماعيل: ان الجهاز الفني هو من يعلم امكانات اللاعب جيدا وهو الأقدر على وضع التقييم المالي الملائم تماما لامكاناته، لذا حددنا 500 ألف دولار لاعارته الى الفيصلي السعودي.
وأكد اسماعيل يوسف أن المدير الفني للفريق حسن شحاتة لا يمانع اطلاقا في عودة المهاجم عمرو زكي الى صفوف الزمالك مرة أخرى اذا ما أراد ذلك.
وقال ان المعلم لا يرفض أبدا عودة عمرو زكي، بل يرحب بوجوده، وتصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها اللاعب لم يكن معناها رفضه عودة عمرو زكي، وانما كانت للتوضيح فقط بشأن ما حدث من المدير الفني واعادته للملاعب مرة أخرى.
ويفاضل الجهاز الفني بين الثنائي «عبدالله الشحات ورضا العزب» لاختيار أحدهما لضمه لصفوف فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فبراير المقبل، ولشغل مكان الظهير الأيمن المتمرد حازم امام الذي رحل الى الفيصلي السعودي.
وسافر الثلاثي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي اسماعيل يوسف والمدير الفني لفريق كرة السلة الأول فتحي شحاتة والمدير الاداري لفريق الكرة حمادة أنور الى دبي من أجل انهاء الاتفاق على الزي الرياضي الشتوي للفرق الرياضية بالنادي مع شركة أديداس العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.