رئيس نادى الزمالك يحقق مع رئيس لجنه المسابقات فى واقعه الاتحاد وسموحه
استدعت لجنة الأندية برئاسة كمال درويش، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لحضور اجتماع اللجنة غدا الأربعاء.
جاء الاستدعاء، حتى تناقش اللجنة عامر حسين فى حيثيات القرار الذى تم
اتخاذه أمس بخصوص مباراة سموحة والاتحاد السكندرى، فى الأسبوع الثامن
بالدورى، حيث تم اعتماد القرار بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل
منهما.
وقال كمال درويش رئيس لجنة الأندية أن اللجنة هى التى اختارت لجنة المسابقات ومن حقها الاطلاع على حيثيات القرار.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق