كشف عرفة السيد ، مهاجم فريق الزمالك ، عن تمسك أحمد حسام ميدو ، المدير
الفنى للقلعة البيضاء ، بوجوده فى صفوف الفريق ولا يوجد نية للتفريط فيه .
جاء ذلك رداً على تصريح أيمن يونس ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، عن توصله
لإتفاق بشأن إنتقال اللاعب للإسماعيلى بنهاية الموسم ، مقابل تنازل
الدراويش عن باقى مستحقات صفقة أحمد على .
وأشار اللاعب إلى ان رحيله عن الزمالك سيكون برغبته ، موضحا ان ميدو أكد له أنه لم يطلب رحيله عن صفوف الفريق .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق