أعلان الهيدر

الأحد، 2 فبراير 2014

الرئيسية ميدو يشرح فنيات المباراه ويتحدث عن تغيير حازم امام

ميدو يشرح فنيات المباراه ويتحدث عن تغيير حازم امام

أحمد حسام ميدو 
 
 
 
 




توجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لفريق الزمالك، بالشكر للاعبيه على الأداء الذى قدموه اليوم أمام بتروجت بالمباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى العام هذا الموسم،
وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، موضحًا أن فريق بتروجت بذل مجهودًا كبيرًا فى اللقاء ويستحق الاشادة على أدائه فى المباراة.
وأضاف ميدوفى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى تم انعقاده عقب المباراة أن لاعبى الزمالك لم يستغلوا التقدم بهدف مبكر لتعزيز الفوز وقتل المباراة وهى دروس استفاد منها الفريق والجهاز الفنى قبل اللقاءات القادمة، مشيرًا إلى أن طرد نور السيد أثر بشكل كبير على خيارات الجهاز الفنى فى التبديل على أرض الميدان حيث كان المخطط له قبل طرد السيد تعزيز الخط الهجومى للفريق.

أشار المدير الفنى للزمالك إلى أن التغيير فى طريقة اللعب هى خطة وضعها لمنع الإرهاق عن لاعبيه والوصول إلى المربع الذهبى وهوفى كامل الجاهزية واللياقة البدنية.

أوضح "ميدو" أن اللعب أمام فريق كامل العدد أفضل بكثير من اللعب أمام فريق منقوص لاعب لأن الانتشار يكون أفضل للفريق المطرود منه لاعب بالإضافة إلى عامل الحماس والاندفاع البدنى للاعبين يزيد لتعويض طرد زميلهم.

وعن تغيير حازم إمام قال "ميدو" إنه فضل إراحة حازم نظرًا لعودته من الإصابة منذ وقت قريب خاصة أن اللياقة البدنية للاعب لا تساعدة على لعب المباراة كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.