أعلان الهيدر

السبت، 28 يناير 2012

الرئيسية النادمون الـ10 حول الزمالك

النادمون الـ10 حول الزمالك

مثلما حام الندم حول الأهلي، يحوم حول الزمالك.. بين لاعبين ندموا على الانضمام للفريق الأبيض وآخرين ندموا على إهدار الفرصة، وفئة ثالثة تندم لأسباب أخرى.


وللأسف من الصعب أن يكون الكل سعداء باختياراتهم، فأحيانا يندم البعض على اتخاذهم القرار الخاطئ في لحظة مفترق الطرق، إما بالانتقال إلى الزمالك أو بالرحيل عنه.


موقع يوروسبورت عربية يرصد أبرز 10 أسماء تشعر بالندم بشأن علاقتها مع النادي الأبيض سواء بسبب الانضمام إليه أو الرحيل عنه.




1- عصام الحضري (نادم على الانضمام)


من المؤكد أن انضمام الحضري للزمالك لم تكن تلك الصفقة الرابحة للطرفين، فالفريق لم يستفد فنيا من وجود حارس مصر الأول ضمن صفوفه، والحارس دخل في مشاكل لا آخر لها مع التوأم حسن وعماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق.


ويعتبر الحضري أحد أبرز النادمين في الكرة المصرية بشكل عام، إذ يبدي ندمه بعد كل خطوة يتخذها منذ رحيله عن الأهلي، ولم يكن اعترافه بالندم على اللعب للزمالك شيئا غير مألوفا!




2- جمال حمزة (نادم على الرحيل)


يعتبر حمزة أهم أبرز المواهب المهدرة في السنوات الأخيرة للكرة المصرية، حيث لا يختلف اثنان على موهبته، لكن الاختلاف كان دوما حول انضباطه والتزامه داخل وخارج الملعب.


وكان المعطف في حياة حمزة هو احترافه في نادي ماينز الألماني لمدة أيام قليلة، فشل خلالها في الظهور في مرانه الأول مع الفريق، ليستغنى عنه النادي الألماني وينضم للأهلي لأسابيع قليلة قبل أن ينتقل إلى الجونة، وقد أبدى ندمه في الرحيل عن الزمالك عبر برنامج "الرياضة اليوم" على قناة دريم.




3- عمرو زكي (نادم على كل شيء)


عضو آخر في "نادي النادمين الأبديين"، حيث ندم على كل خطوة في حياته، فندم على عدم الانضمام للأهلي وندم على الانضمام للزمالك ثم عاد وندم على طلبه فسخ عقده مع ناديه!


بل حتى عندما كان محترفا في صفوف ويغان الإنكليزي، أبدى زكي ندمه على تصرفاته اللا احترافية وتأخره الدائم في العودة لناديه حتى وصفه ستيف بروس بأسوأ محترف رآه في حياته، ولم يعد باقيا إلا أن يندم على الندم!






4- أيمن عبد العزيز (نادم على العودة)


يعتبر عبد العزيز أحد أبناء الزمالك الذين عاشوا عصره الذهبي في أوائل الألفية الثالثة حتى انتقل للاحتراف في رحلة ناجحة على الملاعب التركية، قبل أن يقرر العودة تلبية لنداء المعشوق الأبيض.


لكن عودة عبد العزيز لم تكن كما تمناها، إذ جاءت عامرة بالمشاكل، ليقرر الرحيل عن الفريق.


وقال عبد العزيز في حوار مع مودرن كورة: "بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك السابق هاتفوني يطلبون عودتي، وعندما وثقت فيهم تخلوا عني وأنا نادم على ذلك".




5- حسين ياسر (نادم على الرحيل)


لم يعرف حسين ياسر طعم الشهرة في حياته مثلما عرفها مع نادي الزمالك، ومع ذلك قرر الجناح القطري المصري الأصل فسخ تعاقده مع ناديه من طرف واحد.


وبالرغم من عودة ياسر إلى بلجيكا عبر نادي لييرس، فإن اللاعب المتزوج من بلجيكية أبدى ندمه في قراره بالرحيل عن النادي الأبيض بعد أن تقلص تأثيره وغابت عنه الشعبية والجماهيرية.




6- حازم إمام (نادم على أخطائه)


واحد من المواهب المهدرة التي تعيشها الكرة المصرية حاليا.. لا أحد ينسى انطلاقته النارية مع ناديه الأبيض قبل سنوات قليلة، والكل توقع آنذاك أنه سيصبح أفضل ظهير أيمن في مصر.


لكن اللاعب بدل سكته من المجد إلى "سكة اللي يروح مايرجعش"، فافتعل المشاكل مع الجميع داخل النادي أكثر من مرة، وآخرهم مشكلته بطلب فسخ عقده وإلقائه قميص النادي على الأرض.


ومع إبدائه الندم على كل كلمة خرجت منه في حق النادي والجهاز الفني، فإنه استحق التواجد في القائمة.




7- حسين حمدي (نادم على الانضمام)


جاء انتقال حمدي للزمالك بعد منافسة مع النادي الأهلي، حيث توسم فيه الكثيرون مهاجما صاعدا في الكرة المصرية.


لكن لاعب المقاصة والزمالك السابق وتليفونات بني سويف الحالي لم يندم فقط على الانتقال للنادي الأبيض، بل يعتبر أن الفترة التي ارتدى فيها قميص النادي كانت "فوتوشوب"!




8- محمد صديق (نادم على الرحيل)


كان صديق أحد أبرز الركائز الدفاعية الأساسية في الزمالك، قبل أن يفاجئ جماهير القطبين بصفقة انتقاله هو وطارق السعيد إلى الأهلي.


لكن المدافع الدولي مع الزمالك لم يحظ بالقيمة ذاتها مع الأهلي بفعل تراجع مستواه وعدم تأقلمه، ليرحل إلى المصرية للاتصالات، ويبدي ندمه على الرحيل من ناديه الأبيض.




9- محمد عودية (نادم على الانضمام)


صاحب انضمام المهاجم الجزائري محمد الأمين عودية إلى الزمالك ضجة كبيرة نظرا لأنها جاءت بعد فترة من التوتر بين البلدين، كما أنه كان هداف الدوري في بلاده.


لكن عودية لم يترك بصمة في الكرة المصرية وحرمته الإصابات من اللعب بشكل منتظم، ليستغنى عنه شحاتة ويعلن اللاعب عبر شبكة "إم بي سي" أنه نادم على الانضمام للزمالك.




10 - المعتز بالله إينو (نادم على الرحيل)


كان إينو أحد المواهب الواعدة في كرة القدم المصرية عند ظهوره لأول مرة مع الزمالك، وبدا أنه لاعب ذو تسديدات صاروخية تعيد إلى الأذهان عصر المدفعجية أمثال حمزة الجمل لاعب الإسماعيلي السابق ومحمود أبو الدهب لاعب الأهلي والمصري السابق.


استغرق الأمر من إينو عام للانتقال إلى الأهلي، شابه اعتراضات بيضاء على الصفقة، لكنه سريعا ما اكتشف أنه ليس له مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، لينضم إلى قائمة النادمين في حوارات أجراها خلال الآونة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.