أعلان الهيدر

السبت، 28 يناير 2012

الرئيسية «أنبوبة»: اقتحمت الملعب لأشارك مع الزمالك بدلاً من أصحاب الملايين

«أنبوبة»: اقتحمت الملعب لأشارك مع الزمالك بدلاً من أصحاب الملايين

<p>جماهير نادي الزمالك تحتشد بمدرجات استاد القاهرة، ليتابعوا مباراة الزمالك والجونة التي تقام ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، استاد القاهرة، 25 سبتمبر 2011. </p>

قال المشجع الزملكاوي الشهير بـ«أحمد أنبوبة» أنه اقتحم ملعب مباراة الزمالك وإنبي، حتى يشارك في المباراة بدلا من اللاعبين، الذين من وجهة نظره، لم يفيدوا الفريق.
ولم يتمالك «أنبوبة» نفسه بعد هدف إنبي في مرمي عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك، خلال لقاء الفريقين الذي أقيم، الجمعة، على ملعب «المقاولون العرب» بالجبل الأخضر، واقتحم أرض الملعب ليثير أزمة في اللقاء، مما جعل ياسر عبد الرؤوف، حكم اللقاء، يوقف المباراة حتى استطاع رجال الأمن ولاعبو الزمالك احتواء الأمر، بإخراج اللاعب من الملعب.
وقال المشجع لقناة «الحياة» عقب اللقاء: «اقتحمت الكرة لألعب مع الزمالك بدلا من أصحاب الملايين، الذين لم يقدموا شيئًا للفريق».
ويعد «أنبوبة» أحد أشهر المشجعين المفتونين بالزمالك، ويحرص على حضور مران الزمالك بشكل دائم، خاصة إبان تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب الفريق، حيث اقتحم في إحدى هذه المرات الملعب، راجيًا حسام حسن منحه فرصة اللعب للزمالك، وقد تعامل مدرب الزمالك مع الوضع بهدوء حينها، حتى اصطحبه أفراد أمن النادي إلى خارج الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.