أعلان الهيدر

الأحد، 29 يناير 2012

الرئيسية خاص| الأسرار الخفية في تراجع حسن شحاتة عن قرار الرحيل

خاص| الأسرار الخفية في تراجع حسن شحاتة عن قرار الرحيل

 
Seperator
Seperator

Seperator
علم ان الأسباب الخفية وراء تراجع حسن شحاتة المدير الفني للزمالك عن فكرة الرحيل، والتي كان قد أشار إليها خلال لقاء انبي الأخير عندما أكد للجماهير رحيله عن الفريق بعد المباراة .

وشهدت الساعات التي أعقبت المباراة جلسات مستمرة من جانب الجميع لإثناء شحاتة عن موقفه، وخاصة من جانب اللاعبين الذين ظلوا مع مدربهم وقتا طويلا عقب المباراة يطالبونه بالتراجع عن هذه الفكرة .

ولكن كان التأثير الأكبر في هذه الأزمة هو ما حدث من جانب مكوك الزمالك الذي لايهدأ عمرو الجنايني والذي ذهب مسرعا عقب المباراة الي منزل حسن شحاتة وجلس معه وقت طويلا امتد حتي الساعات الاولي من الصباح .

وطلب عمرو الجنايني خلال هذه الجلسة من حسن شحاتة ضرورة طرح فكرة الاعتزار عن استكمال المهمة جانبا، وان من هاجموه هم قلة قليلة من الجماهير لاتعرف قيمة حسن شحاتة بالنسبة للجماهير البيضاء التي تعشقه، مؤكدا انه جاء الي هذه الجلسة بعد عدة اتصالات مع أعضاء مجلس ادارة الزمالك والذين طالبوه بالذهاب اليه وإثنائه عن قرار الرحيل .

وأضاف الجنايني خلال الجلسة انه يحمل رسالة من اعضاء المجلس بقيادة ممدوح عباس انهم يجددون الثقة فيه تماما ويرونه الشخص الوحيد القادر علي اعادة الزمالك الي وضعه الطبيعي لانه رمز لهذا الكيان وأحد عشاقه ويعرف جيدا اوجاع هذا النادي وكيف يداوي جراح عشاقه , ولعل هذه الجلسة كان لها دور كبير في عودة الهدوء وبث الطمأنينة في قلب حسن شحاتة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.