أعلان الهيدر

الخميس، 26 يناير 2012

الرئيسية محدث: عودة حسن لتدريبات الزمالك استعدادا لانبي وتألق زكي وموندومو

محدث: عودة حسن لتدريبات الزمالك استعدادا لانبي وتألق زكي وموندومو



عاد أحمد حسن نجم الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية يوم الاربعاء استعدادا للمواجهة المرتقبة مع انبي يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز.
وكان الصقر قد غاب عن تدريبات الامس بإذن مسبق من حسن شحاتة المدير الفني، وشهد مران اليوم مشاركة جميع اللاعبين فيما عدا المهاجم أحمد حسام "ميدو" الذي يخضع لبرنامج تخسيس لكي يستعيد لياقته البدنية والفنية.

تألق زكي وموندومو
واكتفى الثنائي أحمد الميرغني وعلاء علي بالتدريب في صالة الجيم دون المشاركة في المران الجماعي فيما تألق فى التقسيمة كلا من احمد جعفر ونور السيد وعمرو زكي واليكسيس موندومو.
وخاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر الذي طالبهم من خلالها بضرورة الالتزام فى التدريبات والارتقاء بالمستوى البدنى والفنى لدى كل منهم .
جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن حرس الحدود صاحب الصدارة وبفارق نقطة وحيدة عن الاهلي الوصيف.
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض عصر غدا الخميس تدريباته على ملعب حلمي زامورا استعدادا لمواجهة إنبي حيث سيدخل الفريق فى معسكر مغلق استعدادا للقاء الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.