أعلان الهيدر

السبت، 28 يناير 2012

الرئيسية المدير الفني لفريق الزمالك يقدم نقاط المباراة على طبق من ذهب لنظيره حسام البدري.

المدير الفني لفريق الزمالك يقدم نقاط المباراة على طبق من ذهب لنظيره حسام البدري.

قدم المدير الفني للزمالك المعلم حسن شحاتة نقاط المباراة الثلاث لنظيره حسام البدري ومنح إنبي فوزاً مستحقاً على فريقه بهدفين لهدف.
وساهمت تكتيكات "غريبة" من المعلم في خسارة فريقه نقاط المباراة بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف سجله مهاجمه البديل أحمد جعفر في الدقيقة 60 من المباراة.
وعمد بعدها المدير الفني الذي فاز بلقب إفريقيا ثلاث مرات مع المنتخب المصري، إلى تكتيكات غريبة، أبرزها التبديلات التي أجراها إضافة إلى تحوله من الضغط على فريق إنبي إلى العمل على تأمين المواقع الخلفية للحفاظ على التقدم بهدف يتيم.
وفي ذات الوقت قام حسام البدري بعدد من التبديلات وتغيير التكتيك واللعب بثلاثة مهاجمين، واستغلال الضعف الواضح في محور دفاع الزمالك ما كلفهم هدفين في شباك عبد الواحد السيد، وضياع نقاط المباراة من بين أيديهم وبين جماهيرهم.
وكان مستغرباً من المدير الفني للزمالك أن يعمل على تأمين المنطقة الخلفية في وقت كان يتقدم فيه لعباً ونتيجة، فهو مسجل لهدف، ويهاجم بشكل قوي، كما إن توقيت الدفاع جاء مبكراً جداً، فالمعروف أن مثل هذا التحول يكون في أوقات المباراة الأخيرة، واللعب أمام فريق قوي في الهجوم.
لكن حسام البدري كان أكثر دهاء وغامر باللعب بثلاثة مهاجمين، لعلمه أن الفريق المدافع لا بد أن يقع في الأخطاء، وبالفعل هكذا كان، وسجل مهاجموه هدفين مميزين في وقت قاتل بالنسبة لفريق الزمالك، ما جعل جماهير القلعة البيضاء تشتاط غضباً من المعلم ومطالبته بالرحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.