أعلان الهيدر

الأحد، 29 يناير 2012

الرئيسية الأهلي : خسارة الزمالك أمام إنبى تشكل ضغطا علينا

الأهلي : خسارة الزمالك أمام إنبى تشكل ضغطا علينا

/أكد محمد يوسف المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي أن الخسارة التي تعرض لها الزمالك "منافس الأهلي التقليدي" أمام إنبى تشكل ضغطا علي لاعبي الأهلى لما لديهم من رغبة قوية في تحقيق الفوز فى المباريات لتوسيع الفارق مع الفريق الأبيض.

وأشار يوسف إلى سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي المقاولون العرب أمس الثلاثاء وإحراز ثلاث نقاط جديدة جعلت الصدارة من نصيب الأحمر مؤكدا أن الجهاز الفني راض عن الأداء الذي جاء ليكمل سلسلة العروض الطيبة في الفترة الأخيرة مضيفا أن الفريق سيفتقد لجهود الثنائي أحمد السيد الذي تعرض للطرد والسنغالي دومينيك الذي تعرض للاصابة بشد في العضلة الخلفية بالإضافة إلي إصابة وليد سليمان التي لم تتضح طبيعتها بعد من خلال تعرضه لكدمة شديدة في عظمة الترقوة.

كان الأهلي قد فاز علي المقاولون العرب أمس السبت بنتيجة (2/صفر) في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولى في إطار فعاليات الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

وعن تراجع الأداء في الشوط الثاني قال مدرب الأهلى إن الهدف الثاني أوجد ارتياحا لدي بعض اللاعبين مما قلل من النزعة الهجومية خاصة بعد الضغوط التي وضعتها نتيجة مباراة الزمالك وإنبي .

ومن جهة أخرى أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن صانع ألعاب الفريق وليد سليمان تعرض لكدمة شديدة في الكتف خلال لقاء المقاولون العرب وأصبح في حكم المؤكد غيابه عن مباراة الأهلى المقبلة أمام النادى المصري البورسعيدى المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري.

وأضاف على أن وليد سليمان أجريت له أشعة أمس على مكان الإصابة حيث تقرر أن يخضع اللاعب لتدريبات علاجية خلال الأيام المقبلة علي أمل تجهيزه لمباراة الزمالك المرتقبة المقرر لها الثامن من فبراير المقبل فى إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة.

كما أكد طبيب الأهلى على صعوبة لحاق المحترف السنغالى دومنيك دا سيلفا بمباراتي المصري والزمالك وذلك لتعرضه للاصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون حيث سيخضع لفحوصات طبية لتحديد طبيعة الإصابة.

وعن إصابة وائل جمعة أوضح إيها على أن اللاعب أصيب بتقلص في السمانة نتيجة كرة مشتركة في التدريبات حيث تسببت في خروجه وعدم إستكمال المران علي أن يحسم الجهاز الطبي غدا الإثنين موقفه من المشاركة أمام المصري أما أحمد فتحى فأصيب بكدمة في وجه القدم بالإضافة إلى تعرض عبد الله السعيد لكدمة فى الكاحل وحسام عاشور لكدمة في إبهام القدم حيث لم يشارك الثلاثي في مران اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.