أعلان الهيدر

الأحد، 29 يناير 2012

الرئيسية البدري بعد الفوز على الزمالك: سيناريو المباراة كان فى «جيبى» ..والنقاط الثلاث كانت هدف الجهاز الفنى إنبى يغير جلده..وأحذر اللاعبين من التمادى فى الفرحة

البدري بعد الفوز على الزمالك: سيناريو المباراة كان فى «جيبى» ..والنقاط الثلاث كانت هدف الجهاز الفنى إنبى يغير جلده..وأحذر اللاعبين من التمادى فى الفرحة

رفض حسام البدري المدير الفني لانبي مظاهر الفرحة المبالغة التي عمت الفريق بعد الفوز الغالي الذي تحقق علي الزمالك.. وحذر لاعبيه عقب نهاية المباراة من الإفراط بالفرحة ..وأكد علي ضرورة التركيز فيما هو قادم لإنهاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز في وضع يسمح للفريق من الدخول في المربع الذهبي خلال منافسات الدور الثاني..وقال حسام البدري في تصريحات خاصة ل «الجمهورية» أنه يخشي من تكرار سيناريو الكأس عندما فاز الفريق علي الزمالك ودخل في دوامة الهزائم والتعادلات ..مؤكدا أنه يعلم جيدا أن الفوز علي الأندية الكبيرة قد تكون لها مردود سلبي في حالة تمادي اللاعبين في الفرحة أكثر من اللازم..وأضاف أنه حذر لاعبيه من هذه الجزئية وطالبهم بالاستفادة من الأخطاء التي حدثت بعد الفوز ببطولة الكأس..مؤكدا بالحرف الواحد أنه سيعاقب كل من يقصر في حق فريقه في المباريات الثلاث المقبلة..وأشار إلي أنه اتفق مع لاعبيه علي هذا الأمر..مشيرا إلي أن علاقته جيدة بجميع اللاعبين وأنهم خارج الملعب أصدقاؤه ..وأوضح أنه يعمل في جو صحي للغاية خاصة فيما يتعلق بنوعية اللاعبين التي تساعده علي انجاز عمله بنجاح دون الخروج عن النص.. وأشاد بدور اللاعبين أصحاب الخبرة..حيث وصفهم بأنهم يساعدونه في عمله.
ووجه البدري رسالة إلي لاعبيه قائلا إنه لن يشرك أحدا دون أن يجتهد في التدريبات ويثبت كفاءة للمشاركة في المباريات ..مؤكدا أن أي لاعب يحاول أن يعتمد علي اسمه فقط لن يكن له مكان في التشكيل الأساسي .. وقال إن جميع اللاعبين يعرفون ذلك عني ولن اظلم أحدا.
وحول مباراة الزمالك.. قال إن سيناريو اللقاء كان في عقله.. وأنه سعي في التدريبات علي تقسيم المباراة إلي فترات .. للخروج منها بالنقاط الثلاث.. نافيا بأنه قد لعب المباراة بهدف التعادل .. وقال إنه اخبر أحمد رءوف بأنه لن يشارك وأنه قد يستعين به في الشوط الثاني لتنفيذ تعليمات معينة وهو ما تحقق بالفعل .. وأضح أنه نجح مع جهازه المعاون في التعامل مع متغيرات اللقاء.. وإجراء تبديلات إيجابية لإفساد هجمات الزمالك.
وأشاد بحجم الدور الكبير الذي بذله لاعبوه في المباراة .. وقال إنهم نفذوا التعليمات بنسبة كبيرة جدا باستثناء بعض الأخطاء البسيطة التي أحرز منها الزمالك هدفه الأول .. واختتم البدري تصريحاته قائلا أنه معجب بجماهير الزمالك واستقبالهم له في بداية المباراة ..باستثناء القلة القليلة التي هاجمته في نهاية المباراة ..موضحا أنه يعذرهم .. ولكن هذا حال كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.