أعلان الهيدر

الأحد، 29 يناير 2012

الرئيسية توابع زلزال انبى شحاته يهدد بالرحيل .. وينتقد لاعبيه المجلس يفوض مقلد للتوقيع على العقود.. و المعلم رئيسا لبعثة تنزانيا

توابع زلزال انبى شحاته يهدد بالرحيل .. وينتقد لاعبيه المجلس يفوض مقلد للتوقيع على العقود.. و المعلم رئيسا لبعثة تنزانيا


2704950.jpg وجه حسن شحاتة انتقادات عنيفة للاعبيه داخل غرفة خلع الملابس عقب الهزيمة التى تلقاها أمام انبى مساء الجمعة 2 / 1 حيث عقد شحاتة جلسة مع اللاعبين أوضح خلالها أن الهزيمة فى اللقاء تهدد بالابتعاد عن المنافسة على درع الدورى .. وأضاف المعلم أن استمرار هذا الأداء سيجعل الفريق غير قادر على المنافسة وهو ما لا يقبله ولا يليق باسم الزمالك أو تاريخه التدريبى .
أظهر حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك ردة فعل غاضبة بعد هزيمة فريقه أمام انبى عندما أشار لجمهور ناديه فيما معناه : «أنا همشى» .. ونال شحاتة هجوما علنيا من قبل جماهير الزمالك بعد الخسارة من إنبى فى الدورى خصوصا وأن هذه الهزيمة جاءت كسيناريو مكرر لما حدث فى نهائى بطولة الكأس .
نال لاعبو الوسط جزءا من انتقادات المعلم بالتأكيد على أنهم تفرغوا للنواحى الهجومية على حساب الدفاع مما ترتب عليه عدة هجمات للفريق المنافس كاد من خلالها إحراز أكثر من هدف بخلاف هدفى الفوز .. و كان للطاقم الدفاعى نصيب الاسد فى الانتقاد حيث اكد شحاته على انهم غير ملتزمين تماما و لم يقدموا الاداء المطلوب منهم و ان هجوم انبى كان مشكلة كبيرة بالنسبة لهم .
من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك ان الجهاز الفني مستمر في عمله و في البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني وسيتم تنفيذه فى2704951.jpg
التدريبات استعدادا للقاءات المقبلة خاصة وان الفريق مقبل على مباريات صعبة يجب التركيز فيها .. مشيرا إلى ان الجهاز الفني سيعمل على إعداد اللاعبين والخروج من كبوة انبي من أجل التعويض في اللقاء المقبل امام الاسماعيلى .
و نال الحكم ياسر عبدالرءوف جزءا من انتقادات شحاته و رفاقه بعد ان ابدى الجهاز حزنه و غضبه من اداء الحكم .. و اكد البعض من اعضاء الجهاز على ان للزمالك ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها عبدالرءوف بطريقة غريبة و مستفزة .
عل صعيد اخر قرر مجلس ادارة النادى برئاسة ممدوح عباس فى اجتماعه الاخير إحالة اللائحة المالية التى تقدم بها حسن شحاتة المدير الفنى للفريق إلى المكتب التنفيذى الذى سيعقد اليوم الأحد .. و من المنتظر أن يستكمل المجلس اجتماعه الجمعة القادم لاتخاذ العديد من القرارات الإدارية الخاصة بالنادى .
كما قرر المجلس تكليف شحاتة برئاسة بعثة الفريق فى رحلته إلى تنزانيا استعدادا لخوض مباراة الذهاب بدور ال64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق يانج أفريكانز المقرر لها أحد أيام 17 أو 18 أو 19 فبراير المقبل .. كما فوض المجلس اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى بالتوقيع على كافة عقود اللاعبين سواء الخاصة بالتجديد أو التعاقد مع لاعبين جدد ونفس الأمر ينطبق على لاعبى قطاع الناشئين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.