أعلان الهيدر

السبت، 28 يناير 2012

الرئيسية المجلس يجتمع بالجهاز الفنى لحسم موقف الزمالك من مباراة الوصل الإماراتى زكى يدرس الرحيل بعد طلب شحاتة عدم الظهور فى الاستاد

المجلس يجتمع بالجهاز الفنى لحسم موقف الزمالك من مباراة الوصل الإماراتى زكى يدرس الرحيل بعد طلب شحاتة عدم الظهور فى الاستاد


يبحث مجلس ادارة نادى الزمالك مع جهازه الفنى خلال اليومين المقبلين كيفية إيجاد وقت للعب الفريق مباراة ودية امام الوصل الإماراتى الذى ارسل دعوة للفريق الابيض لملاقاته عن طريق خطاب رسمى .
وعلى الرغم من اعلان الجهاز الفنى و تحديدا اسماعيل يوسف المدرب العام رفض الجهاز للمباراة الا ان الادارة ترى ان الموافقة لها اكثر من افادة غير الفنية و لعل فى اولها الحرص على العلاقة الطيبة بين الناديين بحيث لا يتعارض موعد اللقاء مع برنامج مشاركة الفريق الاول فى كل من البطولة المحلية وبطولة رابطة الابطال الافريقية.
من جانب آخر يعيش عمرو زكى مهاجم فريق الكرة الاول بنادى الزمالك حاله نفسية سيئة عقب استبعاده الدائم عن المباريات وخوف الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته عليه من الجماهير البيضاء خاصة أن العلاقة متوترة بين اللاعب و الجمهور عقب مشكلته الاخيرة مع ادارة النادى السابقة برئاسة المستشار جلال ابراهيم .
وكان آخر ما تعرض له اللاعب وأثر عليه نفسيا طلب حسن شحاته المدير الفنى للفريق عدم حضوره الى مباراة الفريق امس امام انبى لمؤازرة زملائه فى هذه المباراة الصعبة .. حيث طالبه شحاتة بعدم الظهور فى المباراة لكى يمنع اى نوع من انواع الاحتكاكات مع الوايت نايتس بالتحديد الذين اعلنوا رغبتهم فى رحيل اللاعب .
اللاعب يعقد جلسة ودية اليوم مع الجهاز الفنى من اجل حسم الموقف سواء بايجاد حل نهائى لمشكلته مع الجمهور او رحيله لاى نادى اخر سواء بالبيع او الاعارة داخل او خارج مصر .. خاصة و ان اللاعب يشعر وان مكانه اصبح خارج الفريق .
على صعيد آخر ظهر محسن ياجور مهاجم فريق الوداد البيضاوى المغربى على ردار الزمالك بعد ان تم عرضه من قبل وكلاء لاعبين على الزمالك من أجل بحث ضمه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .. و يوجد فى عقد اللاعب شرطا جزائيا مع الوداد يمكنه من الرحيل بقيمة 2 مليون و250 ألف جنيه.
إلا ان المبلغ قد يؤدى الى فشل الصفقة عاجلا ام اجلا على الرغم من ان هناك محاولات لتخفيضه لاتمام الصفقة غير ان هذا الأمر قد يكون صعبا فى ظل وجود مفاوضات من قبل أندية أخرى مع اللاعب ومستعدين لدفع المبلغ المطلوب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.