أعلان الهيدر

الاثنين، 30 يناير 2012

الرئيسية على مسؤلية شحاتة انا مستمر في الزمالك و لن أرحل الا ببطولة تعديل طريقة اللعب و تعليمات جديدة لموندومو .. استعدادا للدراويش

على مسؤلية شحاتة انا مستمر في الزمالك و لن أرحل الا ببطولة تعديل طريقة اللعب و تعليمات جديدة لموندومو .. استعدادا للدراويش


أكد حسن شحاته المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك على بقائه و استمراره مع الفريق الابيض و عدم الرحيل باى حال من الاحوال خاصة و ان الفريق مقبل على مرحلة حرجة للغايه فى عمر منافسته على لقب الدورى هذا الموسم عندما يصطدم بالاسماعيلى و من بعده الاهلى و المقاصة فى مجموعه من المباريات الهامه و الخطرة على ابناء المعلم .
شحاته اصر على ان الانسحاب فى الوقت الحالى مرفوض و انه لم يتخذ قرار الرحيل و انه لن يترك النادى الا بعد ان يحرز بطولة على اقل تقدير .. اضاف ان الفترة المقبلة صعبه وان الفريق يحتاج الى دعم الجميع من اجل البقاء فى مشوار المنافسة على اللقب .
و عن ما تردد حول انه اكبر من الزمالك او انه يستعلى عليه .. قال شحاته انا ابن الزمالك قبل كل شئ و ارفض هذا الكلام .. اشار الى ان الزمالك هو من صنع اسمه و ان لقبه المعلم اخذه من جماهير النادى فكيف يكون هو اكبر من النادى .
كان شحاته قد اشار الى جماهير النادى بالرحيل عن الفريق خلال لقاء انبى الاخير فى الاسبوع الماضى من الدورى و الذى انتهى بفوز الفريق البترولى 2/1 بع ان تعرض لسباب جماعى من الجماهير .. الجدير بالذكر ان شحاته وقع فى اخطاء فنية خلال لقاء انبى ادت الى هزيمة الفريق و ضياع نقاط المباراة .
من جانبه اكد عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة النادى أن غياب حسن شحاته عن مران امس الاول لا يمثل أى مشكلة خاصة وأن التدريبات التى تعقب المباريات يقودها دائما اسماعيل يوسف واسامة نبيه وعادة ما تشهد غياب اللاعبين الأساسيين .. وأضاف عضو المجلس أن إدارة النادى تساند الجهاز الفنى بقيادة المعلم حسن شحاته مطالبا جماهير النادى بالصبر ومؤازرة الفريق فى المباريات الهامة المقبلة .
من جانب اخر يواصل فريق الزمالك استعداداته للقاء الاسماعيلى فى الاسبوع السابع عشر من عمر الدورى الممتاز بالتدريب يوميا على ملعب الفريق حلمى زامورا .و يقوم الجهاز بتحفيظ لاعبيه مجموعه من الجمل و التحركات الصحيحة بعد ان وقع الفريق فى اخطاء فادحة خلال لقاء انبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.