أعلان الهيدر

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

الرئيسية شوبير : لهذا السبب أخشى على ميدو من الفشل

شوبير : لهذا السبب أخشى على ميدو من الفشل

الإعلامى أحمد شوبير 
 
 
 
 
 
 
 
 
أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلى يمر بمرحلة "انتقالية"، مشددًا على أن الفريق لا يمكن له الحصول على البطولات دائماً، فى ظل الأزمات المالية والإدارية، التى تشهدها القلعة الحمراء، وتوتر العلاقة بين مجلس الإدارة، برئاسة حسن حمدى، ووزارة الرياضة، برئاسة طاهر أبو زيد.

وأضاف شوبير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامجه "أجمل صباح"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن الأهلى تعاقد مع صفقة وحيدة فاشلة، مشيراً إلى تعاقده مع موسى أديان، مهاجم الفريق، لعدم اقتناع الجهاز الفنى به، والدفع به فى الظروف الصعبة، التى مر بها الفريق، مؤكداً أن الفريق لابد وأن يمر بمرحلة هبوط، وعلى الجماهير أن يتحملها.

وعن تصريحات أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للزمالك، بشأن فرص الأهلى الأقوى بالفوز بالبطولة، أشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن ميدو يتمتع بذكاء كبير، وحنكة تدريبية، يستطيع بها التعامل نفسياً مع المنافس بطريقة مناسبة، مضيفاً أن ميدو اتصل به هاتفياً لاستشارته فى قبول عرض تدريب المصرى، وهو ما رفضه شوبير، مؤكداً أن المدير الفنى للقلعة البيضاء، كان يضع أمامه تدريب الزمالك، وقبوله تدريب المصرى، باعتباره خطوة يصل بها إلى ناديه الأبيض.

من جانب أخر، حذر شوبير من فشل تجربة ميدو التى يرى إمكانية نجاحها لسنوات، فى حال تواجد مجلس إدارة جديد يؤدى إلى عدم استقرار الفريق، رافضاً تصريحات ميدو بشأن محمد أبو تريكة، نجم الأهلى السابق.

أما عن قانون الرياضة الجديد، استنكر شوبير تصريحات اللواء الدهشورى حرب، بشأن اللجوء إلى المحاكم، مشيراً إلى أنه فى حال حدوث ذلك سيتم تجميد النشاط الرياضى فى مصر، مشدداً على أن ما يحدث بين وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية، وتكوين لجنة موازية من قبل اللجنة الأوليمبية لإعداد قانون رياضة مختلف، أكد أن ما يحدث مجرد "شو إعلامى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.