أعلان الهيدر

الاثنين، 28 أبريل 2014

الرئيسية عاجل - معشوق جماهير الزمالك يوافق على تدريب الاهلى رسمياً

عاجل - معشوق جماهير الزمالك يوافق على تدريب الاهلى رسمياً



فتح مسئولو النادي الأهلي خط المفاوضات مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك، والحالي لمنتخب الكويت من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق الأحمر في بداية الموسم المقبل، في ظل رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء، في الإطاحة بالمدرب الحالي محمد يوسف عقب نهاية الموسم الجاري.

وعلم " الزمالك فى الصحف " أن جورفان فييرا قد أبدى موافقة مبدئية عبر أحد الوسطاء من أجل تولي المسئولية الفنية للأهلي في الموسم المقبل، وأنه قد يترك تدريب المنتخب الكويتي في حالة وصول عرض رسمي من جانب النادي الأهلي.

وتحدث وكيل فييرا مع مسئولي النادي الأهلي وبالأخص محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي، الذي رحب بالتعاقد مع مدرب الزمالك السابق، خاصة أنه على دراية تامة بالكرة المصرية، كما أنه حقق انجازات عديدة مع الأندية العربية التي قادها.

واشترط فييرا في حالة تولي تدريب الأهلي إحضار مدرب الأحمال ماركو الذي يعمل معه منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى رغبته في استقدام مدرب حراس مرمى أجنبي، وهو الطلب الذي قد لا يرضى به مسئولي القلعة الحمراء، في ظل توافر عناصر قادرة علي تلك المهمة من أبناء النادي مثل إكرامي وأحمد ناجي وخالد مصطفي وطارق سليمان المدرب الحالي.

وطلب فييرا الحصول على 40 ألف يورو شهرياً إلا أن وكيله أبلغه بص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.