أعلان الهيدر

الاثنين، 7 أبريل 2014

الرئيسية جلسه مرتضى منصور مع وزير الرياضه تجلب للزمالك خمسه مليون جنيه

جلسه مرتضى منصور مع وزير الرياضه تجلب للزمالك خمسه مليون جنيه

جانب من اللقاء 
 
قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف 5 ملايين جنيه دعما للنادى الأبيض للصرف على النشاط الرياضى بالنادى، واستكمال تطوير ملاعب الناشئين.



كما قرر وزير الشباب والرياضة صرف دفعة أولى من المبلغ بقيمة 2 مليون و450 ألف جنيه، حيث خصص مبلغ مليون و750 ألف لدعم النشاط الرياضى بالنادى، والصرف على الفرق الرياضية التى تشارك بالمسابقات المختلفة، و750 ألف جنيه، لاستكمال تطوير ملاعب الناشئين خلال الفترة المقبلة، على أن يتم صرف باقى الـ5 ملايين جنيه على مرحلة ثانية.



وطالب الوزير بحضور مندوبى الزمالك بدءًا من غد الثلاثاء من أجل صرف شيكات الدعم بالمبالغ المستحقة للنادى، مؤكدًا أنه يقف خلف القلعة البيضاء من أجل الخروج من الكبوة التى تمر بها.

كما وعد الوزير المجلس بالتدخل لإنهاء أزمة المبنى الاجتماعى، واستخراج رخصة فرع النادى الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.



وأكد خالد عبدالعزيز، أن وزارة الشباب والرياضة ستدعو أندية الدورى الممتاز ومسئولى مجلس إدارة اتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون لمؤتمر صحفى الأسبوع المقبل، بهدف وضع تصور مبدئى لتسويق مباريات بطولة الدورى الممتاز خلال الموسم المقبل.



وأكد عبدالعزيز أنه يسعى لرفع عائدات الأندية من بث مباريات الدورى الممتاز، مؤكدًا أن هذا المؤتمر هدفه وضع الضوابط المنظمة لعملية بيع وتسويق مباريات بطولة الدورى الممتاز.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.