أعلان الهيدر

الاثنين، 28 أكتوبر 2013

الرئيسية الصقر: ألتزم بتعاقدى مع الزمالك لنهاية الكأس احتراماً للجماهير والإدارة

الصقر: ألتزم بتعاقدى مع الزمالك لنهاية الكأس احتراماً للجماهير والإدارة

أحمد حسن 
 
أكد أحمد حسن، لاعب وسط الزمالك وعميد لاعبى العالم، أنه سيستمر مع الفريق الأبيض حتى نهاية بطولة الكأس احتراماً لعقده مع الكيان، وتقديراً للجماهير البيضاء ومجلس إدارة النادى، على أن يكون هناك موقف آخر بعد انتهاء البطولة.

يذكر أن حسن ألمح إلى إمكانية رحيله عن الزمالك لشعوره بعدم التقدير من جانب المدير الفنى حلمى طولان، عقب استبعاده من مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة دون التحدث معه فى الأمر مثلما فعل مع لاعبين جدد وصغار فى السن مثل عرفة السيد وياسر إبراهيم المنضمين حديثاً لصفوف الفريق.

وكشف الصقر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن تحدث أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك، معه بخصوص الأزمة الدائرة، بشأن استبعاده من المباريات، مؤكداً أنه طالبه بالصبر على ذلك الوضع من أجل المصلحة العامة للفريق حتى يحقق لقب الكأس، مضيفاً "تقديراً لمجلس الإدارة فى شخص أيمن يونس وكذلك للجماهير البيضاء العظيمة لن أتحدث مجدداً فى مسألة المشاركة فى المباريات، وسأترك الأمور تسير فى مجراها الطبيعى لحين إشعار آخر".

وقال حسن "يجب أن أرد تقدير المسئولين لى بشكل مماثل، خاصة وأننى متعاقد مع كيان وليس أشخاصا، والمشكلة ليست فى عدم المشاركة فى مباراة من عدمها وإنما غضبى نتيجة لشعورى بعدم وجود تقدير لتاريخى".

ورفض عميد لاعبى العالم إظهاره فى شكل اللاعب غير الملتزم، فى إشارة إلى أمر تغيبه عن مران المستبعدين من مباراة الإنتاج، قائلاً "طول عمرى بتعامل كمحترف وقادر على الفصل بين الأمور ومهما كانت الظروف المحيطة لا أتغيب عن التدريبات، كل ما فى الأمر أنه لم يبلغنى أحد من الجهاز بموعد هذا المران وأتحدى أن يقال غير ذلك، وبالتالى فالخطأ ليس عندى، خاصة وأنه من المفترض إخطارى بمواعيد التدريبات، وهو ما حدث بشأن مران الغد وبالتالى سأتواجد بشكل عادى".

أشار أحمد حسن إلى أنه سبق فى وجود حسن شحاتة كمدير فنى للزمالك، أن تقدم بشكوى لاتحاد الكرة بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى، وفى الوقت نفسه كان يشارك فى المباريات بشكل أساسى لقدرته فى الفصل بين الملعب وكل ما خارجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.