أعلان الهيدر

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

الرئيسية عمر جابر: أخشى الرحيل من الزمالك مجانًا

عمر جابر: أخشى الرحيل من الزمالك مجانًا

عمر جابر 

يضع "عمر جابر" فكرة فسخ تعاقده مع الزمالك، والرحيل مجانًا كخطوة من الممكن أن يضطر إلى اللجوء إليها من أجل تحقيق حلمه، بالاحتراف الخارجى، حال استمرار رفض الإدارة البيضاء الموافقة على العرض الذى تلقاه من نادى فالنسيان الفرنسى.


وقال جابر فى تصريح خاصة .. رحيلى عن الزمالك أصبح مؤكدًا، وسيتم بأى طريقة ، إلا أنى أسعى للحفاظ على علاقتى مع النادى وجماهيره، فضلاً عن تحقيق استفادة مادية من وراء بيعى، بدلاً من أن أرحل بالمجان خاصة، وأننى أملك الدوافع، لذلك وفى مقدمتها عدم حصولى على مستحقاتى منذ فترات طويلة ما يمنحنى حق الفسخ، والرحيل المجانى.

أضاف، قدمت كل المستطاع من أجل الموافقة على العرض الفرنسى فى مقدمتها تنازلى عن 600 ألف جنيه مستحقات متأخرة عن الموسم الماضى و الحالى، فضلاً عن موافقتى على طلب أيمن يونس عضو المجلس على تحملى 50 ألف يورو من مالى الخاص، بعد أن رفع "فالنسيان" عرضه لشرائه لـ 550 ألفاً ويرغب الزمالك فى الحصول على 600 ألف يورو.

وشدد اللاعب الدولى الشاب، على خشيته من ضياع حلمه بخوض تجربة الاحتراف الخارجى، لاسيما وأن العرض المقدم له من أحد الدوريات الأوربية الشهيرة التى يتمنى أى لاعب أن يظهر به، مشيرًا إلى أن هذه هى المرة الثانية التى يتقدم فيها فالنسيان بعرض لضمه، وكان الأول فى الصيف وطلب منه فسخ تعاقده مع الزمالك بداعى تأخر مستحقاته، لكنه رفض وصمم على الرحيل بموافقة النادى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.