أعلان الهيدر

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

الرئيسية ‫‏الزمالك‬ يستعين بالثعلب لضم الحاوى قبل ‫‏الأهلى‬

‫‏الزمالك‬ يستعين بالثعلب لضم الحاوى قبل ‫‏الأهلى‬

الزمالك يستعين بـ حمادة إمام لإنهاء صفقة أيمن حفنى











قررت إدارة نادى الطلائع رفع سعر بيع اللاعب أيمن حفنى الشهير بالحاوى إلى 5 ملايين جنيه ، لاسيما بعد اشتعال الصراع بين ناديى الأهلى والزمالك على اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
 

وأرجعت إدارة نادى الطلائع موقفها ، إلى أن اللاعب يعد أحد أهم المواهب المتواجدة فى الكرة المصرية حالياً ، ومستواه يضاهى شيكابالا نجم الزمالك ووليد سليمان نجم الأهلى، ولن يتم التفريط فيه إلا بعد دفع الحصول على خمسة ملايين جنيه.
 
وقام الزمالك على الفور ، بمعاودة الإتصال بإدارة النادى العسكرى ، لعرض الحصول على خدمات اللاعب من جديد ، خاصة أنه مطلب أساسى من مطالب حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأبيض .
 
ويرى مسئولو القلعة البيضاء ، أنه من الضرورى الآن أن يقوم حمادة إمام رئيس لجنة الكرة ، باستغلال علاقته القوية و الطيبة بقيادات القوات المسلحة ، من أجل الحصول على خدمات اللاعب ، وإقناعهم بتقليل حجم المقابل المالى المطلوب تسديدة للحصول على الاستغناء الخاص به .
 
وعلى الجانب الآخر يحاول مسئولو الأهلى ، خطف اللاعب مبكرا قبل الزمالك ، وبالفعل تحرك سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالقلعة الحمراء ، وعقد جلسة مع مدير أعمال الحاوى للإتفاق على جوانب وشروط التعاقد ، لكن مازال هناك خلاف حول المقابل المادى .

يذكرأن حفنى مازال تعاقده ممتد لمدة موسم ونصف ، مع نادى طلائع الجيش .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.