أعلان الهيدر

الخميس، 28 نوفمبر 2013

الرئيسية بالفيديو والصور.. ‫‏محمد صلاح‬ حديث العالم بعد موقعة "البلوز"

بالفيديو والصور.. ‫‏محمد صلاح‬ حديث العالم بعد موقعة "البلوز"


محمد صلاح 










بات محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، وبازل السويسرى، حديث وسائل الإعلام العالمية، بعد الأداء المتميز الذى ظهر عليه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى،
مساء أمس، بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز بازل بهدف "الفرعون المصرى".


ذكرت الإذاعة البريطانية، فى التقرير الذى أعدته عن المباراة، بأن السرعة الفائقة، التى يتمتع بها "الفرعون المصرى"، ساهمت فى نجاحه بإحراز هدف بازل الوحيد، حيث تفوق على إيفانوفيتش، مدافع تشيلسى الإنجليزى، مشيرة إلى أن محمد صلاح، كان قريبا من التسجيل فى الشوط الأول بمناسبتين، لكنه نجح فى الشوط الثانى من هز الشباك.
ويحتاج بازل لنقطة واحدة فى مباراته المقبلة أمام شالكة الألمانى، للصعود إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.




فى نفس السياق، وصف موقع مترو الإنجليزى، هدف اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف بازل السويسرى فى مرمى تشيلسى الإنجليزى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بمتخصص التسجيل فى مرمى البلوز، موضحا أن صلاح قبض على دفاع تشيلسى، فى المباراة، وتمكن من تسجيل هدفه الثالث فى مباراته الثالثة أمام البلوز، بمعدل هدف فى كل مباراة. 

.


.
كما أشادت صحيفة "الديلى ميل"، بأداء اللاعب المصرى محمد صلاح، وقالت الصحيفة، إن صلاح نجح فى قيادة فريقه للحفاظ على آمال التأهل لدور الـ16 من دورى الأبطال، بهدفه الرائع فى مرمى البلوز فى الدقائق الأخيرة.


فيما كتبت صحيفة "بليك" السويسرية، تعليقا على نتيجة المباراة، "صلاح كابوس تشيلسى"، مشيرة إلى أن هذا الفوز رفع كثيرا من أسهم "الفرعون المصرى"، بالإضافة إلى مورات ياكين، المدير الفنى للفريق، بعدما تفوق على الداهية البرتغالى جوزيه مورينيو "ذهابا وإيابا".


وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، معقل النادى اللندنى، قد شهدت تألق محمد صلاح، الذى قاد بازل لتحقيق مفاجأة مدوية، بالفوز على تشيلسى، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث نجح "بيكاسو المصرى" فى إدراك التعادل لبازل، قبل أن يضيف ماركو ستريلر الهدف الثانى، علما بأن البلوز كان متقدما بهدف نظيف أحرزه أوسكار دوس سانتوس، حتى الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.