أعلان الهيدر

الخميس، 30 يناير 2014

الرئيسية شيكابالا.. هذا الرجل هو سر انتقالى لسبورتنج لشبونة..!

شيكابالا.. هذا الرجل هو سر انتقالى لسبورتنج لشبونة..!

شيكابالا 
 شيكابالا





أكد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك الذى يستعد للانتقال لصفوف سبورتنج لشبونة، أن قرار انتقاله لصفوف الفريق البرتغالى يعود لتواجد باولو سيرجو على رأس القيادة الفنية للفريق، نظراً لأنه يعرف قدراته جيداً عندما كان يلعب فى صفوف باوك اليويانى، وقت أن كان مديراً فنياً لأولمبياكوس اليونانى.

كشف شيكابالا عن قيام سيرجو بإجراء اتصال به، طالبه بالانضمام لصفوف سبورتنج لشبونة موضحاً أنه فضل ذلك العرض نظراً لقوة الدورى البرتغالى، مشدداً أنه كان يؤدى تدريباته بشكل فردى خلال فترة انقطاعه عن تدريبات الزمالك للحفاظ على لياقته البدنية.

ووجه شيكابالا رسالة لجمهور الزمالك مؤكداً أنهم يقدورن تماماً الأسباب التى دفعته للرحيل عن القلعة البيضاء بعد تعرضه لظلم كبير من جانب إدرات النادى، موضحاً أنه فوجئ بقرار تحمله قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولى وقت عودته لصفوف الزمالك من باوك اليونانى والمقدرة بـ900 ألف يورر، نافياً قيامه بالتوقيع على ورقة تفيد بتحمله قيمة تلك الغرامة، مشيراً إلى أن جمهور الزمالك يعلم جيداً من يحب النادى من قلبه.

وعن تجربة ميدو مع الزمالك قال شيكابالا إن ميدو قادر على قيادة الزمالك بشكل احترافى خلال المرحلة المقبلة، نظراً لخبراته الكبيرة التى اكتسبها من اللعب فى أكبر الأندية الأوربية خلال مسيرته الاحترافية المميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.