أعلان الهيدر

الخميس، 30 يناير 2014

الرئيسية مفاجأه يفجرها عضو مجلس اداره الزمالك بخصوص شيكابالا

مفاجأه يفجرها عضو مجلس اداره الزمالك بخصوص شيكابالا

هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك 
 هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك





فجر هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على عدم توصل مجلس الأبيض لاتفاق نهائى مع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك للرحيل عن القلعة البيضاء بشكل رسمى، مثلما تردد خلال الساعات القليلة الماضية.

قال زادة فى تصريحات خاصة، أن شيكابالا عرض على مجلس الزمالك الرحيل مقابل التنازل عن مستحقاته وسداد 100 ألف دولار، وكذلك حصول الزمالك على 5% من قيمة بيعه لأى ناد آخر خلال تواجده فى نادى سبورتينج لشبونة البرتغالى، وهو عرض غير لائق سواء بإسم الزمالك أو اسم اللاعب.

أضاف عضو مجلس الزمالك، أن شيكابالا قيمة كبيرة لنادى الزمالك، ورحيله يجب أن يتم بالصورة التى تليق بالنادى وبه، لذلك فالمجلس الأبيض لم يوافق حتى الآن على رحيله بهذه الطريقة مثلما تردد فى الساعات الماضية بالعديد من وسائل الإعلام.
ومنع تصريح السفر شيكابالا من مغادرة القاهرة فجر اليوم وتأجل سفره إلى فجر غد الجمعة حيث من المنتظر أن يتوجه إلى المغرب، ومنها إلى البرتغال للكشف الطبى قبل التوقيع لنادى سبورتينج لشبونة البرتغالى، ولكن موقف الزمالك الأخير قد يؤدى لحدوث تطورات فى الصفقة خلال الساعات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.