أعلان الهيدر

الأربعاء، 2 أبريل 2014

الرئيسية الثلاثى " الرهيب " فى الزمالك قريباً جداً

الثلاثى " الرهيب " فى الزمالك قريباً جداً



صلاح وحفنى وجيبور صفقات "بيضاء" لترضية جماهير الزمالك.. مرتضى منصور يبحث عن استعادة ذكريات عمرو زكى.. والصراع مع الأهلى على ضم النجوم

___________________________________
اقترب نادى الزمالك بشدة من التعاقد مع إبراهيم صلاح لاعب وسط فريق العروبة السعودى، والذى ينتهى تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالى، حيث يحق للاعب التعاقد مع أى نادٍ فى الوقت الحالى بدون الرجوع لناديه، لاسيما بعدما صرح صلاح بأن الزمالك هو الأقرب لارتداء قميصه فى الموسم الجديد حال إعلانه العودة للدورى المصرى مرة أخرى وإنهاء تجربته الاحترافية بالدورى السعودى.

ويسعى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجديد لاتمام التعاقد مع إبراهيم صلاح، لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لإعادة الفريق الأبيض لسابق عهده فى المنافسة على كل البطولات، والعودة لمنصات التتويج من جديد والتى غاب عنها لفترات طويلة.
جاءت رغبة منصور فى التعاقد مع اللاعب لحاجة الفريق الأبيض لجهوده، بعدما أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك أنه يحتاج صلاح لتدعيم خط الوسط، الذى يعانى من المشاكل بعد رحيل اللاعب ومعه والكاميرونى أليكسس مندومو.
كما يفكر منصور فى إبرام أكثر من صفقة سوبر للزمالك أمثال أيمن حفنى والليبيرى ويليام جيبور لاعبو طلائع الجيش المعارون حاليا لأهلى طرابلس الليبى، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.
وينوى مرتضى منصور الدخول فى صراع مع الأهلى على ضم اللاعبين السوبر فى المواسم المقبلة، ويكون ندًا قويا للفريق الأحمر فى حسم الصفقات، مثلما كان يحدث فى الماضى، وقت أن نجح مرتضى منصور فى حسم أكثر من صفقة للقلعة البيضاء، كانت قريبة من الانتقال لقلعة الجزيرة.
وسبق لمنصور أن نجح فى خطف عمرو زكى لدى عودة اللاعب من رحلة احتراف قصيرة فى روسيا، بعدما كان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء، إلا أن رئيس الزمالك الحالى، كان له رأى آخر فى تحويل الصفقة لصالح قلعة ميت عقبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.