أعلان الهيدر

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

الرئيسية محاكمه الاولتراس .. الدفاع تطالب رئاسة الجمهورية بإعلان بيان رسمى

محاكمه الاولتراس .. الدفاع تطالب رئاسة الجمهورية بإعلان بيان رسمى



قرر موقع " الزمالك فى الصحف " فتح ملف بإسم " محاكمه الأولتراس " لعرض كافه التفاصيل الخاصه بمحاكمه الاولتراس فى القضيه المثارة حالياً والتى قدمها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضدهم بعد اعمال الشغلب واقتحام النادى ومحاولة اغتياله 

فى الاطار ذاته .. أكد طارق العوضى محامى الدفاع عن ألتراس (وايت نايتس) أن هيئة الدفاع اجتمعت أمس الاثنين لمدة 3 ساعات تناول خلالها المحامون أعضاء هئية الدفاع كافة القضايا والاتهامات المنسوبة إلى شباب الألتراس والبلاغات العديدة المقدمة من الشاكى ضد شباب الألتراس والانحياز الإعلامى الواضح إلى أحد أطراف القضية ضد الطرف الأخر. 

وأكد العوضى أن هيئة الدفاع بأكملها والتى تضم المحامين محمد أحمد السيد - وليد الخطيب - هيثم عمر حافظ - محمد على عبد الباسط - محمد العو - أبانوب عونى اتفقت على عدد من التوصيات وهى الدفاع عن شباب الألتراس المحبوسين على ذمة القضايا أرقام 14113 لسنة 2014 جنح العجوزة، 15138 لسنة 2014 جنح العجوزة وحضورها جميع الجلسات القادمة. 

كما ناشدت هيئة الدفاع المستشار النائب العام والمستشار وزير العدل أن يتم نظر جميع التحقيقات وجلسات تجديد الحبس داخل دور العدالة ووقف نظر الجلسات داخل المقار الأمنية لما فيها من أخلال بحقوق المتهم وسوف تتقدم هئية الدفاع بطلب رسمى بذلك مع الاحتفاظ بحقها قانونا فى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك الأمر. 

كما أشاروا إلى أن هيئة الدفاع تعمل فى هذه القضية بوازع من ضميرها ودون الدخول فى خصومات شخصية مع أى شخص وتناشد جميع الأطراف التزام ضبط النفس واللجوء إلى القانون وإعلاء دولة القانون التى ينشدها الجميع. كما أدانت هيئة الدفاع العبارات الموقف الإعلامى من القضية وذلك بانحيازه الواضح إلى طرف على حساب الطرف الآخر بما يمثل إهدار لقواعد القانون والدستور وميثاق الشرف الصحفى، فضلا عما يمثله ذلك الانحياز الإعلامى من شبهة التأثير على العدالة. 

ونشادت هيئة الدفاع كل وسائل الإعلام التزام المهنية وإعطاء كل أطراف القضية حق الرد على ما يوجه ضده من اتهامات تتناولها وسائل الإعلام، كما تحتفظ هيئة الدفاع بحقها فى اللجوء إلى القضاء لأعمال ذلك الحق. 

وأبدت هيئة الدفاع انزعاجها الشديد مما أثير من تصريحات منسوبة إلى رئيس الجمهورية لصالح أحد الأطراف فى خصومة تجرى بشأنها تحقيقات أمام جهات قضائية وتنأى هيئة الدفاع برئيس الجمهورية من الدخول فى مثل هذه النزاعات القضائية وتطالب رئاسة الجمهورية بإعلان بيان رسمى يوضح حقيقة تلك التصريحات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.