أعلان الهيدر

الاثنين، 25 أغسطس 2014

الرئيسية عاجل - اولتراس الوايت نايتس يصدر بيان للإحتشاد من جديد

عاجل - اولتراس الوايت نايتس يصدر بيان للإحتشاد من جديد



أصدرت مجموعه " الوايت نايتس " المنتميه لجماهير نادى الزمالك بياناً جديد منذ قليل عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك .. ورصد "الزمالك فى الصحف " البيان ليقدمه اليكم وفيما يلى نص البيان كامل ..


نعود من حيث بدأنا ،، نواجه الظلم والقمع .. ونحارب للحرية والكرامة .. ونأبى الذل والاستسلام .. كان هذا حالنا دائما مع النظام الذي تتغير فيه الوجوه ولا تتغير ممارساته ولا أفعاله

هذا النظام الجبان الذي يصدر كلابه من حين لآخر يواجه بهم الشرفاء والأنقياء، فمنذ اللحظة الأولى وقد فهم الشباب جيدا الدور الذي أسنده النظام للطرطور القابع في رئاسة نادي الزمالك، دور حقير لا يخفى على أصحاب العقلية، إنهم يريدوننا كما يحبون، يريدوننا كملايين المغيبين والغافلين، يريدونها كرة ليس من أجل المتعة ولكن من أجل الإلهاء، وتشجيع ليس من أجل الرياضة ولكن من أجل تغييب العقول، يحاربوننا لأننا نريدها متعة بعقلية، ورياضة بحرية، وتشجيعا بوعي ،،، نريدها نقاء ويريدونا مصالح، نريدها شرفا ويريدونها خسة .. إنهم يعرفون ما يريدون جيدا، ونحن ايضا نعرف !

يا أبناء المجموعة قدركم أن تكونوا أنقياء بين ركام من الفاسدين والملوثين، قدركم أن تكونوا اليوم رأس الحربة لحركة الأولتراس المصرية في مواجهة قامعيها، لم يعد أمامكم خيار بعدما أعلن النظام حربه على الشباب وحبس إخواننا وقرر مسح التاريخ الذي حاربتم من أجله بقمعه وبطشه، ظن النظام أن بذلك قد أنهى الحرب وأحكم سيطرته ولكننا نعلن له أن المعركة لم تنته .. بل بدأت، وأننا - والله - لن نترك فارسا واحدا من المجموعة داخل سجونكم، وأننا لن نكون كما تريدون بل كما نريد أن نكون، فزيدوا في القمع كما شئتم وهددوا كما شئتم، فنحن لا نعطي ظهورنا للمعارك !

تجمع حاشد لأبناء المجموعة و كل من تبقى لديه ولو ذرة كرامه أو حريه في هذا الوطن يقودهم أهالى المعتقلين و المعتقل أهاليهم ، الى مكتب النائب العام للأفراج عن أسرانا فى السجون و فتح التحقيق فى الانتهاكات على ذوينا و أهلنا من اقتحام للبيوت و تعذيب و ترهيب جسدى و معنوى و نفسى بدون أدنى وجه حق ..

موعدنا الخميس الساعه ٥ ، دوران شبرا

احبس كل شباب الجيل ، اقتل كل شباب الجيل .. و احنا يا ثورة مكملين ، و احنا يا شعب مكملين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.