أعلان الهيدر

الاثنين، 28 مارس 2016

الرئيسية انا بيرلو

انا بيرلو

عدت إلى ميلانيلو واجتمعنا في تلك الغرفة التي يأكل فيها الفريق دائما ,تحدث وكيلي أولا قائلا: أندريا سيذهب إلى ريال مدريد
قلت  أنا: نعم سأذهب
جالياني نظر إلي وقال: لا يا عزيزي لن تذهب إلى أي مكان , ثم قام بسحب تلك الحقيبة الصغيرة وأخرج عقد وقال لي: لن تذهب لأي مكان لأنك ستوقع على هذا العقد، مدته 5 سنوات وقيمة العقد غير مدونه، أكتب أي رقم تريد
جلست عدة أيام لم أتحدث فيها مع أي شخص, كنت أتحدث بالإسبانية، أحلم بإسبانيا، حتى عندما ركبت الطائرة حلمت بأنني سأنزل في مدريد
فجأة اتصل وكيلي وقال: ستوقع لميلان، حاليا لن يتركوك ترحل إطلاقا ,الناس يعتقدون أن بعض القرارات قد تستغرق ساعات أو أيام أو شهور لاتخاذها، لا، ليس صحيحا نهائيا ,لأنه عندما تأمرك غريزتك بشيء، فإن بنود العقود تجبرك على شيء أخر
والأسوأ من كل ذلك بأنك مضطر للخروج لوسائل الإعلام لتجيب عن سؤال: هل أنت في طريقك لريال مدريد؟ وتقول: لا أنا بخير مع ميلان.. اللعنة
من السيء أن الأمور انتهت بهذا الشكل، كنت أود الرحيل إلى مدريد, لديهم سحر اكثر من ميلان ,مستقبل أفضل ويجذب النجوم , في نهاية الموسم توجت مع ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا ...
من كتاب أندريا بيرلو " أنا أفكر اذاً انا العب "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.