أعلان الهيدر

الجمعة، 1 أغسطس 2014

الرئيسية حسام حسن للاعبى الزمالك .. سأكون معكم كالأجنبى فى التعامل وماليش دعوه بالقائمه

حسام حسن للاعبى الزمالك .. سأكون معكم كالأجنبى فى التعامل وماليش دعوه بالقائمه



أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك سعادته بتوليه مهمة القيادة الفنية للزمالك مرة أخرى، مؤكدا أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير البيضاء فى الفترة المقبلة التى تضع عليه آمالا كبيرة.
وقال حسن إن أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق بمثابة شقيقه الأصغر والفارق بينهم لا يقل عن 17 عاما، مؤكدا سعادته بدخول ميدو مجال التدريب مبكرا متمنيا له التوفيق، وهو له مستقبل طيب فى عالم التدريب.

وتقدم العميد بالشكر لمسئولى الاتحاد الأردنى الذين لبوا رغبته بمنحه فرصة التفاوض مع الزمالك بناء على رغبته، وحصل عل موافقتهم قبل البدء فى التفاوض، خاصة أن هناك اتصالات كانت بين المستشار مرتضى منصور ونائب رئيس الاتحاد الأردنى لبدء المفاوضات حول تولى قيادة الفريق الأبيض.

وأشار إلى أنه يشعر بساعدة كبيرة للإنجازات التى حققها مع المنتخب الأردنى، خاصة أنه ارتقى بهم للتقدم فى الترتيب الخاص بالاتحاد الدولى ليكونوا رابع منتخب فى العرب وأيضا الخامس على مستوى آسيا ووصلوا للمرحلة النهائية الخاصة بكأس العالم وكاد أن يتحقق الحلم.

وأضاف أن الظروف كانت فى الأردن جيدة للغاية ومناخ طيب للعمل لأنهم وفروا كل الإمكانيات المتاحة التى يمكن أن يوفرها أى مسئول للجهاز الفنى وكانت المعاملة طيبة للغاية، بالإضافة إلى العرض المادى من الاتحاد الأردنى لا يقارن بعرض الزمالك فهناك فارق مادى كبير لصالح الأردن، لكنه اختار الزمالك لأنه لا يستطيع أن يقول للزمالك لا عندما يطلبه.

وقال إنه سيتعامل مع لاعبى الزمالك كأنه مدير فنى أجنبى لأنه لم يختار الصفقات الجديدة، ولم يكن له يد فى رحيل أى من اللاعبين القدامى الذين رحلوا عن الفريق مؤكدا قناعته باللاعبين الموجودين فى صفوف الفريق حاليا وأنهم سوف يكون لهم دور فى إعادة البطولات للأبيض.

وعن المقارنة بين الفترة الحالية وولايته السابقة قال هناك فوراق كثيرة فى مقدمتها وجود بدائل فى اللابعين، حيث كان فى المرة السابقة يلعب دون دوجود تغييرات لديه لعدم وجود البديل الكفء، بالإضافة إلى وجود المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور الذى يوفر كل الإمكانيات للجهاز الفنى.

هناك تعليق واحد:

  1. ......ℒℴѵℯ ℒℴѵℯ....ℒℴѵℯ ℒℴѵℯ
    இ ☇ ☇ ♡ ☇ ☇ இوصٌلَنِيِّ خَبِر نِزِّلَتّ بِوَِّستّ أّنِدِهِشٍتّ بِجِمَأّلَهِ أّنِتّ فِّنِأّنِ وِمَبِدِعٌ فِّدِيِّتّګ أّنِتّ
    وِمَنِشٍوِرګ يِّأّ مَقِربِ.........ℒℴѵℯ............ℒℴѵℯ
    ......ℒℴѵℯ ℒℴѵℯ....ℒℴѵℯ ℒℴѵℯ

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.