أعلان الهيدر

الأربعاء، 20 أغسطس 2014

الرئيسية عاجل - تأجيل البث فى قضيه لاعب فيتا كلوب من قبل الكاف

عاجل - تأجيل البث فى قضيه لاعب فيتا كلوب من قبل الكاف



أجّل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" البت في الشكوى المقدمة من ناديي الزمالك والهلال السوداني ضد فريق فيتا كلوب بشأن تزوير هوية لاعبه دادي بيروري.

وقال الإعلامي طارق رضوان في برنامجه "الكرة الأفريقية" أن لجنة المسابقات بالإتحاد الأفريقي أهملت مناقشة شكوى الزمالك والهلال في اجتماعها اليوم، مشيراً إلى إمكانية إتخاذ القرار بالتمرير.

وينظر الكاف حالياً في الإستئناف المقدم من منتخب رواندا بشأن اللاعب نفسه بعد القرار الأخير بالإطاحة بالمنتخب الأفريقي من التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015.

ومن المتوقع أن يصدر الإتحاد الأفريقي قراره النهائي بعد إنتهاء منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي يختتمها الزمالك بمواجهة الهلال الجمعة المقبل كما سيواجه فيتا كلوب مواطنه مازيمبي ضمن الجولة نفسها.

كان الإتحاد الأفريقي قد قرر إبعاد رواندا من التصفيات عقب ثبوت تزوير بيروري مهاجم رواندا وفيتا كلوب لهويته حيث يمتلك جوازي سفر بتواريخ ميلاد وأسماء مختلفة.

يذكر أن الزمالك والهلال قد طالبا باستبعاد فيتا كلوب من البطولة وإلغاء نتائجه في دور المجموعات بعد واقعة التزوير، الأمر الذي سيمنح الفريقين فرصة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.