أعلان الهيدر

الجمعة، 25 يوليو 2014

الرئيسية هكذا كما يجب ان يكون الاعلام الأحمر .. وبالداليل ..!!

هكذا كما يجب ان يكون الاعلام الأحمر .. وبالداليل ..!!


رصد " الزمالك فى الصحف " تقرير من موقع " كايرو كوره " التابع لصحيفه اليوم السابع اقل ما يجاب انه اعلام احمر موجهه لتدمير فريق الزمالك بدايه من العنوان وحتى التفاصيل التى تقتل كل الصفقات الجديده وتصيبها بالأحباط فإتخذ دور الندير الفنى ومن يلعب ومن له الأولاويه .. تباً لكل كلم " يفتكس " ولا يفقه شىء ويكتب فقط ليدمر .. هناك عوامل كثيرا لتفضيل لاعب عن لاعب ولكنى لن اشرحها لكم فدعى المعاقين فى إيعاقتهم الذهنيه .. 
والان سأعرض لكم التقرير الذى قدمت ونوهت عنه ولك التعليق ..
العنوان "

تعرف على “العواطلى والحانوتى والإستبن” فى صفقات الزمالك الجديدة

هل يستفيد الزمالك من كل الصفقات الجديدة التى أبرمها إستعداداً للموسم المقبل وتبلغ فى إجماليها 15 لاعباً  هم : إبراهيم صلاح ، أيمن حفنى، أحمد سمير، رضا العزب، صالح موسى، محمد شعبان، باسم مرسى، على جبر،محمد كوفى، خالد قمر، أحمد دويدار، أحمد الشناوى، أحمد عيد، بازوكا، كوفى، معروف يوسف.
 الإجابة المنطقية بالتأكيد ستكون لا ..  وستنقسم الصفقات الجديدة ما بين مفيد وهذا ينطبق على عدد قليل، فيما ستنحصر الأغلبية ما “عواطلية وحانوتية وإستبن”.. هذا مايرصده “كايرو كورة” فى التقرير التالى طبقاً للمراكز التى يشغلها اللاعبون الجدد داخل المستطيل الأخضر وبناءاً على أسباب مختلفة هى:
جبر، بازوكا – العزب – صالح موسى – باسم مرسى –  محمد شعبان .. سداسى العواطلية
6 من الصفقات الجديدة ستكون فرص مشاركاتهم فى المباريات شبه معدومة والأغلب سيبقوا خارج الخدمة طوال الموسم، وسيتوقف دخولهم تشكيلة المباريات على الظروف القهرية، نظراً لوجود زخمة فى مراكزهم داخل الملعب وهؤلاء هم : على جبر المدافع القادم من الإتحاد السكندرى، وبازوكا لاعب الشرقية، ورضا العزب وصالح موسى ظهيرى الشرطة والإسماعيلى ، وباسم مرسى مهاجم الإنتاج الحربى.
جبر وبازوكا ثنائى قلب دفاع .. يوجد فى مركزهم صلاح سليمان ،ياسر إبراهيم، وأحمد دويدار المنافسة على شغل خط الدفاع ستكون على أشدها بين الثلاثى فقط بحكم أقدمية الأول والثانى و مشاركاتهم بشكل أساسى الموسم الماضى، أما الثالث فيحظى بثقة ميدو المدير الفنى للزمالك وهو ما ظهر من حرصه على قيد مدافع الشرطة السابق فى القائمة الإفريقية، ويدخل خلف الثلاثى فى خط الدفاع حمادة طلبه، وهو ما يعنى أن جبر وبازوكا سيكون ترتيبهم فى الدفاع الأبيض المركز الخامس والسادس.
بازوكا
رضا العزب وصالح موسى ظهيرا الجانب الأيمن.. تبدو فرص الظهور الرسمى بالقميص الأبيض شبه معدومة ، فى ظل وجود الثنائى حازم أمام وعمر جابر الذان أصبح من الصعب إبعاده أياً منهم عن التشكيلة الأساسية لدرجة أنه يتم تبادل كلايهما على مركز الظهير الأيمن ليلعب الأخر فى وسط الملعب.
رضا العزب لاعب فريق الشرطه - انتخابات الرئاسه
باسم مرسى.. مهاجم واعد حقق الكثير من النجاحات مع فريقه السابق الإنتاج الحربى الموسم المنصرم، لكن وضعه سيكون مختلفاً مع الزمالك كون طريقة أداء الفريقين مختلفة ،فضلاً عن إفتقاده الخبرات المطلوبة على العكس من أقرانه أحمد على وخالد قمر وكذا المهاجم الأجنبى المنتظر التعاقد معه أن كان وليم جيبور أو غيره ممن يتم التفاوض معهم فى الوقت الحالى.
محمد شعبان، كل المؤشرات تتجه نحو عدم الاعتماد عليه فى تشكيلة الزمالك الموسم الجديد، فى ظل التشكيك الذى يواجهه من الأساس من جانب بعض مسئولى النادى بخصوص إتمام الصفقة من الأساس وإعتباره كمالة عدد ليس أكثر فى سبيل رفع رصيد الصفقات الجديدة  ،وهو مالا يصب فى صالحه ويجعله بعيداً تماماً عن الحسابات هذا حال إذا ما تم التعاقد معه بشكل نهائى .
 محمد شعبان لاعب وسط فريق انبى
أحمد سمير – أحمد عيد – أيمن حفنى .. ثلاثى ” حانوتية”  تحت الطلب
مع الإعتراف بالقدرات الفنية للثلاثى أحمد سمير ،أحمد عيد، أيمن حفنى ،إلا أن دورهم مع الزمالك الموسم المقبل سيكون عنوانه”تحت الطلب” وهو اللقب المعروف لشخص”الحانوتى”.. خصوصاً أن مراكزهم يشغلها عناصر مؤثرة فى الأداء الأبيض ومن الصعب عدم الإعتماد عليهم وقى المقدمة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر وأحد أفضل لاعبى الفريق الأبيض فى السنوات الأخيرة وسيكون من الصعب بل والمستحيل أن يلعب أحمد سمير على حسابه، وسيقتصر دوره على لعب مهمة “البديل” الذى يلجأ لأسباب تتعلق بإصابة أو إيقاف ملك الجبهة اليسرى للزمالك.
احمد سمير فرج - الزمالك
فيما يخص أحمد عيد وأيمن حفنى .. كلاهما يتميز كصانع ألعاب وهى المهمة التى يلعبها بجدارة الثلاثى مؤمن زكريا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحى والذين لا يسعهم الملعب فى أن واحد، ما يعنى أن الثنائى الجديد عيد وحفنى سيجد صعوبة فى المشاركة وأن كان من الممكن أن يٌعتمد عليهما كإحتياطى إستراتيجى وأوراق رابحة.
ايمن حفنى لاعب اهلى طرابلس
إبراهيم صلاح ومعروف يوسف ثنائى “الإستبن”
ابراهيم صلاح - لاعب الزمالك والعروبه سابقا
المنافسة ستكون محتدمة بين الثنائى إبراهيم صلاح ومعروف يوسف على حجز أحدهما مكاناً أساسياً فى تشكيلة الزمالك على حساب الأخر، بما يعنى  أن أحدهما سيكون أستبن للأخر، بجوار محمد كوفى وأحمد توفيق اللذان حجزا مكاناً أساسياً فى التشكيلة كثنائى وسط دفاعى فى ظل قناعات ميدو بقدراتهما الفنية والبدنية وهو ما أتضح من تجاهل قيد إبراهيم صلاح فى القائمة الإفريقية لصالح كوفى، بل ومن الممكن أن يخرج الثنائى من التشكيلة حال تطبيق طريقة لعب تعتمد على ثنائى فقط فى الوسط” دفيندر”.
معروف يوسف
الشناوى .. “بوب” الصفقات البيضاء
يعد أحمد الشناوى حارس المصرى البورسعيدى أبرز صفقات الزمالك فى فترة التنقلات الصيفية، نظراً للأهمية التى يشكلها إنتقاله للفريق الأبيض ليكون خير خلف للحارس الأمين عبد الواحد السيد الذى تم الإستغناء عن خدماته، وتتمثل قيمة صفقة الشناوى فى عوامل كثيرة يأتى رأسها موهبته الكبيرة التى حاباه بها الله، فضلاً عن صغر سنه حيث وصل مؤخراً لـ23 ربيعاً وهو ما يجعله يفيد القلعة البيضاء مدة أقلها 10 سنوات كاملة.
احمد الشناوى حارس المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.