أعلان الهيدر

الخميس، 24 يوليو 2014

الرئيسية مواقف قد تكون سبباً لفوز الزمالك على مازمبى ..!

مواقف قد تكون سبباً لفوز الزمالك على مازمبى ..!



تترقب أنصار و عشاق نادي الزمالك مواجهة الفريق المصرية أمام مازيمبي الكونغولي في التاسعة و النصف من مساء الأحد المقبل بملعب الإسكندرية الدولي .

و شاءت أقدار الله وجود 3 صدف عجيبة في أخر مواجهة إفريقية للزمالك بملعب الإسكندرية الدولي قبل 18 عاماً أمام الصفاقسي التونسي في إياب نصف نهائي بطولة إفريقيا 96 و التي حسمها بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق بهدف دون رد على ملعبه .

و قد تمنح هذه الصدف الفارس الأبيض في تكرار سيناريو لقاء الصفاقسي و القبض على النقاط الثلاث للمباراة أمام مازيمبي ، و هي على النحو التالي :

1 – الزمالك تخطى عقبة الصفاقسي في اخر مواجهة إفريقية له على ملعب الإسكندرية في إياب نصف نهائي رابطة دوري الأبطال تحت مسماها القديم بطولة إفريقية للاندية أبطال الدوري و ذلك مساء الأحد 27 أكتوبر 1996 ، و يواجه الزمالك فريق مازيمبي يوم الأحد أيضاً الموافق 27 ، من الشهر الجاري .

2 – الزمالك خسر أمام الصفاقسي التونسي في لقاء الإياب بتونس بهدف نظيف ثم عاد لتحقيق الفوز بالنتيجة ذاتها في ملعب الإسكندرية ثم التأهل للنهائي بركلات الترجيح ، و خسر الزمالك أيضاَ بنفس النتيجة أمام مازيمبي الكونغولي في لقاءهما بالكونغو في يونيو الماضي .

3 - فريق الصفاقسي يرتدي الزي الأبيض بخطوط سوداء و هو الزي ذاته لمنافس الزمالك في لقاء الأحد فريق مازيمبي الكونغولي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.