أعلان الهيدر

الخميس، 24 يوليو 2014

الرئيسية بالفيديو .. الزمالك يوضح ملابسات صفقتى محمد عواد وجيبور حتى اللحظه

بالفيديو .. الزمالك يوضح ملابسات صفقتى محمد عواد وجيبور حتى اللحظه



كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عن موقف النادي تجاه صفقة محمد عواد حتارس مرمى الإسماعلي و الذي تعثر إنتقاله لصفوف الفريق الأبيض .

و قال مرتضى خلال تصريحات لقناة النهار الرياضية : " عواد وقع بالفعل لصفوف الزمالك و تسلم مقدم تعاقده ، و كانت الأمور تجري في إطار رسمي بناء على إتفاق مع إدارة الإسماعيلي و لكن فوجئنا بتراجع إدارة ناديه عن الصفقة " .

و أضاف : " التوأمة و العلاقات الطيبة التي تجمعنا بالإسماعيلي تحول دون تقديم شكوى ضد إدارة النادي أو إتخاذ القضية مجرى قانوني ، فيكفينا تقدير مادي أو معنوي من قبل إدارة الدراويش أو جماهير النادي التي نحترمها تماماً " .

و تطرق عضو مجلس إدارة الزمالك للحديث عن صفقة الليبيري وليام جيبور مهاجم فريق طلائع الجيش ، مؤكداً أن الزمالك حصل على إستغناء رسمي من ناديه و لكنه لم يكن موقعاً عليه من قبل اللعب .

و تابع : " سافر اللاعب للبرتغال من أجل الإنمضام لنادي رايو اّفي البرتغالي و لازالت الصفقة معلقة حتى تتضح لنا الأمور " .

و من جانبه أكد ميدو حزين وكيل جيبور أن خلال 48 ساعة سيتم حل أزمة اللاعب ، و ستتم إجراءات إنتقال جيبور للزمالك ، مشيراً إلى أن إدارة الجيش لن تتراجع عن وعدها للزمالك بضم اللاعب في ظل حصولها في وقت سابق على مليوني جنيه نظير إرتداءه القميص الأبيض .

و أرجع حزين أسباب رد إدارة الجيش على نظيرتها بالنادي البرتغالي ، لإتباعها سياسة " التطفيش " من خلال المغالاة في المطالب المالية لإتمام الصفقة إحتراماً لوعدها لمسئولي الزمالك .
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.