أعلان الهيدر

الخميس، 31 يوليو 2014

الرئيسية طارق السعيد يوجه رساله لجماهير الزمالك بعد إيقالته

طارق السعيد يوجه رساله لجماهير الزمالك بعد إيقالته



أكد طارق السعيد المدرب المساعد السابق للمنتخب الأردني أنه كان يتمني أن تتذكر جماهير الزمالك لقيادته فريق كرة القدم بالنادي لتحقيق 14 بطولة مع الفريق خلال مشواره مع النادي.
مساحه اعلانيه
أضاف السعيد في تصريحات علم بها " الزمالك فى الصحف " أنه يشعر بالصدمة من قراره استبعاده من الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن مشيرا إلي أنه كان يتمني أن يتم تذكر أن قاد الزمالك للفوز ب14 بطولة مع النادي.
أشار المدرب المساعد للأردن السابق إلي أنه فعلا أخطا عندما انتقل لصفوف الأهلي مضيفا أنه علي الرغم من هذا الخطأ لا يجب أن يذبح بهذه الطريقة متمنيا من الجميع أن يسامحوه علي هذا الأمر.
أضاف نجم الأهلي والزمالك السابق أن الأجيال الجديدة معذورة بعدم معرفته بمن هو طارق السعيد مشيرا إلي تقديره لغضبهم مؤكدا علي أن الأجيال القديمة تعرف جيدا طارق السعيد الذي نال مع الزمالك لقب أفضل لاعب في مصر.
أشار السعيد إلي استعداده القيام بأي فعل من أجل أن يسامحه جمهور الزمالك علي خطأه بالانتقال لصفوف الأهلي ملمحا إلي أنه يرغب في الحصول علي رضا الجماهير.
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق مع حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم علي استبعاد طارق السعيد من جهازه الفني بسبب غضب الجماهير منه لانتقاله أثناء لعبه للأهلي واستقدام طارق سليمان بدلا منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.