وكان عدد من الأندية قد اقترحوا تمييز النادى الأهلى فى توزيع نسب البث فى الموسم الجديد كمحاولة لإعادته للتسويق الجماعى مع الأندية، بعدما أيقنت هذه الأندية بصعوبة تسويق المسابقة فى غياب الأهلى.
وعلمت اليوم السابع أن كمال درويش تمسك خلال اجتماع لجنة الأندية الذى عُقد أمس الثلاثاء، بالمساواة بين ناديى الأهلى والزمالك فى نسب توزيع عوائد البث فى الموسم الجديد، رافضا بشدة سياسة تمييز النادى الأهلى عن باقى الأندية، وعلى رأسها الزمالك.
وفجر درويش مفاجآة من العيار الثقيل، مؤكدا أن شركة "بريزنتيشن" التى عرضت شراء الدورى مقابل 75 مليون جنيه، قدمت عرضا رسميا لتسويق مباريات الزمالك منفردة اعتبارا من الموسم الحالى، ولمدة 3 مواسم مقبلة، مقابل 20 مليون جنيه فى الموسم الأول و22 مليونا فى الموسم الثانى، و25 مليونا فى الموسم الثالث.
وأوضح درويش أنه فى حالة تمييز الأهلى على الزمالك فى توزيع نسب البث، فإنه سيقوم بتسويق مباريات الزمالك منفردة من خلال الموافقة على العرض الذى وصل الزمالك مؤخرا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق