أعلان الهيدر

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

الرئيسية بالفيديو والصور.. ' الجزيرة الرياضية ' تتحول إلى ' beIN Sport '

بالفيديو والصور.. ' الجزيرة الرياضية ' تتحول إلى ' beIN Sport '

' الجزيرة الرياضية ' تتحول إلى ' beIN Sport '
أعلنت شبكة beIN SPORTS اليوم في بيان رسمي لها عن توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقا من اليوم الأول للعام الجديد 2014 وتحديدًا عند الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل اليوم بتوقيت مكة المكرمة، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل العلامة التجارية لقناة "الجزيرة الرياضية".

وأشار البيان - الذي تسلم جول نسخة عنه - أنه بات متاح لمحبي الرياضة وعشاق منافساتها المختلفة في المنطقة فرصة لاختبار تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، تتيح لهم الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الفعاليات والأحداث الرياضية الأهم في العالم، ومع هذا التغيير تنطلق حملة ترويجية لقناة beIN SPORTS تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركين شبكة قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وكشف البيان أن مجموعة beIN SPORTS ستقدم لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها الـ19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.
كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.
وعلق السيد ناصر الخليفي، رئيس شبكة قنوات beIN SPORTSعلى إطلاق العلامة التجارية الجديدة بالقول "تتمتع الرياضة بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف أنحاء العالم، وستعمل beIN SPORTS لتوفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة لمشتركينا".
أما محمد سعدون الكواري مقدم البرامج الرياضية في شبكة beIN SPORTS أكد على أن نظام beIN SPORTS الجديد المتعدد الشاشات يتميز بنظام بث عالي الوضوح، يضمن أفضل تجربة مشاهدة في أي مكان، بالإضافة إلى كونه نظام أكثر تفاعلاً من ذي قبل فالتواصل المباشر سواءً عبر الرسائل أو مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر.
ومن جانبه أوضح عصام الشوالي، المعلق الرياضي في beIN SPORTS، الشبكة ستقدم للمشاهد في بيته خدمة مميزة مع تغطية تجعله يشعر كما لو أنه في الملعب، وإلى جانب الكاميرات التي تلتقط مختلف زوايا الملعب لتأمين أفضل رؤية وعدم تفويت أية حركة، كما لدينا أفضل المعلقين الذين يتابعون مجريات المباراة مع المشاهدين لضمان أفضل تغطية".
ويختم الشوالي حديثه بالقول: "لا يوجد حدث رياضي أهم من نهائي كأس العالم. وسواء كنت تشجع منتخبات الجزائر أو إسبانيا أو البرازيل، فستنقل لك beIN SPORTS المباريات التي تهمك مباشرة على الهواء".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.