أعلان الهيدر

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

الرئيسية سموحه يرفض المبيت فى المنصوره قبل مواجهه المحله بسبب التفجيرات

سموحه يرفض المبيت فى المنصوره قبل مواجهه المحله بسبب التفجيرات

حمادة صدقى  
حمادة صدقى





تراجع حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق سموحة، عن قرار المبيت فى أحد فنادق المنصورة ليلة مباراة فريقه أمام غزل المحلة المقرر لها الثانية من ظهر الإثنين المقبل على ملعب استاد غزل المحلة، حيث فضل المبيت فى أحد فنادق المحلة، وذلك على إثر التفجيرات الإرهابية لمديرية أمن الدقهلية، وخشية تعرض أتوبيس اللاعبين لمخاطر داخل محافظة الدقهلية، خاصة مدينة المنصورة بسبب اشتعال الأحداث بها.


وكشف صدقى فى تصريحات خاصة، أن قرار تغيير مكان مبيت الفريق اضطره إلى تعديل برنامجه، حيث فضل أن يختتم الفريق تدريباته صباح الأحد، ثم السفر بعد صلاة الظهر، متجهًا إلى المحلة، مؤكدًا أنه قد كلف عبد البارى المليجى المدير الإدارى بالسفر صباح اليوم الجمعة لتأكيد الحجز.

وأضاف صدقى أن صفوف فريقه مكتملة العدد خاصة بعد انتهاء البرنامج العلاجى للثنائى طارق حامد والمعتصم سالم وتأكيد الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مفيد خليل على جاهزيتهم، للمشاركة خلال المباريات المقبلة.

وأوضح المدير الفنى لسموحة، أنه استغل عدم مشاركته فى فعاليات الأسبوع الأول للدورى فى دراسة الفريق المنافس، وذلك بعد مشاهدة مباراته أمس أمام الداخلية على ملعب الدفاع الجوى الفرعى، حيث تم التعرف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها لصالحه فى مباراته أمامه التى يسعى فيها بالعودة بالثلاثة نقاط، مؤكدًا أن طموح سموحة فى الموسم الحالى هو التواجد فى المربع الذهبى للقائمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.