أعلان الهيدر

الخميس، 26 ديسمبر 2013

الرئيسية المقاصه يحصل على اول ثلاث نقاط فى الدورى من الجونة

المقاصه يحصل على اول ثلاث نقاط فى الدورى من الجونة

فريق المقاصة 
 
 
 
 
 
 
 
فاز فريق مصر المقاصة على نظيره الجونة، بهدف نظيف فى أولى لقاءات الفريقين بالجولة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدورى، والتى أقيمت، اليوم، الخميس، على ملعب الترسانة.

أحرز هدف المقاصة الوحيد سامح العيدروسى، فى الدقيقة 26 من الشوط الثانى، لينجح المقاصة فى اقتناص أول ثلاث نقاط له بالدورى.

شهد الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فريق الجونة، الذى تفوق على فريق المقاصة، ونجح فى تسديد أكثر من كرة على حارس المقاصة عن طريق مهاجمه الخطير صامويل أوكران.

وكاد الجونة أن يحرز أولى أهدافه فى اللقاء فى الدقيقة 18، بعد أن سدد مهاجم الجونة صامويل أوكران تسديدة صاروخية، لكن ينقذها حارس المقاصة ببراعة لتخرج خارج الملعب.

ونجح الجونة فى فرض سيطرته على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، وشكل ضغطا على المقاصة بفضل مهاجمه صامويل أوكران الذى قام بتسديد أكثر من كرة على مرمى المقاصة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى انكمش فيه فريق المقاصة، وظل يدافع طوال الشوط الأول ولم يستطع الثنائى الهجومى سامح العيدروسى، ومحمد الفيومى، الوصول إلى مرمى الجونة وتشكيل خطورة حقيقية على الحارس عامر عامر.

وفى الشوط الثانى ينجح المقاصة فى العودة للمباراة وتمكن من الضغط على نظيره الجونة، حيث فرض الفريق الفيومى سيطرته على مجريات الأمور، خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثانى.

وأجرى الجونة تغيرين بنزول كريم الضو وخروج إسلام محارب ووائل على، بدلاً من أحمد عفيفى فى محاولة، لتنشيط هجوم الفريق وإحراز هدف التعادل وتعديل النتيجة، فى الوقت الذى قام فيه المقاصة بإجراء تغييرات أيضا بنزول كل من حسين السيد وثابت صاروخ وأحمد على، وخروج محمد الفيومى وهشام محمد وأحمد عبد الرءوف.

ويحاول الجونة الضغط على فريق المقاصة من أجل إدراك التعادل وتعديل النتيجة، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل بفضل خبرات لاعبى مصر المقاصة الذين أحكموا السيطرة على اللقاء، لتنتهى المباراة بفوز غال لفريق المقاصة فى بداية مشواره بالدورى، مقتنصا أول ثلاث نقاط له بالدورى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.