أعلان الهيدر

الاثنين، 24 مارس 2014

الرئيسية موقف محترم من وزاره الرياضه بالعراق للزمالك

موقف محترم من وزاره الرياضه بالعراق للزمالك


 









اكد وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم محمد جعفر عزم الوزارة دفع الغرامة المالية التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) على العهد اللبناني والزمالك المصري لخوضهما مباراتين وديتين في العراق، الذي يواجه حظرا على اقامة المباريات على ارضه في الوقت الحاضر
.
ونقل المكتب الاعلامي للوزارة عن جعفر قوله "الوزارة ستحاول دفع الغرامات المالية المفروضة من قبل الفيفا على العهد والزمالك وعلى اتحاديهما، وايضا على الميناء والزوراء العراقيين، فيما سيتحمّل اتحاد الكرة (العراقي) قيمة غرامته".
وكان العهد اللبناني والزمالك المصري خاضا لقاءين وديين امام الميناءوالزوراء على التوالي نهاية العام الماضي على هامش افتتاح المدينة الرياضة في البصرة، واعتبر الفيفا هذا التصرف خرقا للوائحه وانظمته.
واعرب جعفر عن اسفه الشديد لقيام اشخاص في جهات معنية داخل العراق بالوشاية الى الفيفا ردا على اجراء مباراتين غير رسميتين بمشاركة اندية عربية وعراقية مضيفا، ان "تحقيقات ستفتح بشأن ما حصل وطبيعة المراسلات التي جرت ما بين الاتحاد (العراقي) والفيفا واذا ما ثبت تورط جهات عراقية بهذه القضية سيكون هناك موقف رسمي ازاء ما جرى واوقع الوزارة في حرج".
من جهته، لم يصدر الاتحاد العراقي الذي غاب عنه اي تمثيل في حفل افتتاح المدينة الرياضية واقامة المباراتين، اي تصريحات بشان مواقف الوزارة.
والمح مصدر في الوزارة العراقية الى ان الغرامة على كل من العهد والزمالك تقدر بنحو 20 الف دولار.
وطالب الفيفا الناديين العراقيين بايضاحات حول خرقهما للوائحه وحدد 25 الجاري موعدا اخيرا لتسلم هذه الايضاحات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.