أعلان الهيدر

الثلاثاء، 25 مارس 2014

الرئيسية هبه العربى تكتب : ليه "لأ " مرتضى منصور ..؟!

هبه العربى تكتب : ليه "لأ " مرتضى منصور ..؟!


ظهر مرتضى  منصور مره أخرى وقان بترشيح نفسه للأنتخابات نادى الزمالك على كرسى الرئاسه وكالعاده هجوم على أغلب المرشحين أمامه وسبهم فى شرفهم وأعراضهم ومعايرتهم بأى شىء يخصهم أو يعرفو عنهم للأسف لا أعلم كيف سيكون رئيس لنادى الزمالك ؟

وهو من تسبب فى خراب واذى لنادى الزمالك بسبب أقحام النادى فى قواضيا ومشاكل لا حصر لها وكل هذا بسبب كرسى الرئاسه من منا ينسى الفضائح على الفضائيات وورق الجرائد والسيديهات وفضح كل من يقف أمامه واحتكاكه باللاعبين ورفع الحذاء فى وجه الحكام

من منا ينسى الضرائب التى كادت أن تحجز على الكراسى والشماسى التى كانت داخل النادى من منا ينسى سبه لرموز نادى الزمالك وذهاب اللاعبين فى ميكروباص للتديبات

من منا ينسى تصريح فاروق جعفر على القنوات بأن اللاعبين رائحتهم كريهه كل هذه الفضائح كانت فى عهد مرتضى منصور الذى يريد الأن أن يعيد الخراب مره أخرى لنادى الزمالك يريد أن يغرق النادى فى المحاكم مره أخرى والقواضى يريد أن يتم أغلاق نادى الزمالك للأبد .

مرتضى منصور من أحد الأسباب التى قامت بتدمير نادى الزمالك بسبب تعنته ومصالحه الشخصيه وأختلافه مع كل من يقف أمامه من منا ينسى مشاكله مع أسماعيل سليم التى وصلت لحناقات الشوارع والفضائح والقواضى وأفلام الأكشن التى لا تنتهى فمن الواضح أنه يريد أن يكمل باقى الأجزاء ويريد أن يقوم بحرق دم الجماهير الزمالكويه التى تتمنى الأستقرار للنادى .

ولكن مرتضى له رأى أخر وهو تكملة ما بدءه فى أنهيار نادى الزمالك الذى لن نسمح به مره أخرى فبدء تصريحاته المستفزه بأنه سيقوم باقالة ميدو  وبدء فى فرض أوامره بأسلوبه المتكبر والمتعنت فأننى أستحى عندما أسمعه يقوم بسب الأشخاص فى أعراضهم وكأنه فى حرب !

ومن أكثر الأشياء التى تحبط هى من فى قائمته فقائمته تضم أشخاص محترمين لا أعرف كبف تسمح لهم أخلاقهم أن يجلسو بجواره وهو يسب كل من يعترض عليه .

نداء الى كل من يحب نادى الزمالك لا تعطو صوتكم لهذا الرجل الذى كان أحد أسباب خراب النادى وتأخره فى حصاد البطولات بسبب القضايا التى كان يقوم برفعها على النادى من أجل الكرسى ومن اجل أن يكون رئيس لنادى الزمالك .

ما لا يعرفه البعض أنه عضو فى النادى الأهلى وأنه كان يريد أن يكون فى يوم من الأيام رئيس للنادى الأهلى فكيف يكون هذا رئيس لنادى الزمالك ؟

وهو من تغنت بأسمه جماهير النادى الأهلى وهو من رفعت له بانر باسمه فى المدرجات حتى يقوم بمهمته المعتاده فى خراب نادى الزمالك .

لا لمرتضى منصور فنادى الزمالك يحتاج رئيس يحميه ووينقذه من أزماته التى يمر بها فهناك أهم من الكراسى والشماسى والمبنى الأجتماعى الذى يتشدق بهم فى كل مكان .

لا لمرتضى منصور بكل قوه لا وألف لا ويجب على الزمالكاويه المخلصين الذين يحبون النادى على حق ألأن يقفو امامه وأن يقومو بانصاح الأعضاء بأن تكون لا هى كلمتهم لمرتضى منصور حبيب الأهلويه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.