أعلان الهيدر

الجمعة، 28 مارس 2014

الرئيسية تصريح قوى من ميدو عن مباراه العوده مع نكانا الزامبى

تصريح قوى من ميدو عن مباراه العوده مع نكانا الزامبى









أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مباراة العودة أمام نكانا ريد ديفلز بطل زامبيا في دور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وشدد على أن التعادل السلبي في مباراة الذهاب نتيجة إيجابية ، ولكنها خادعة لأن أي هدف يسجله الفريق المنافس سيربك حساباته ، وشدد على أن المنافس فريق قوي ولديه سرعات فضلا عن امتلاكه دكة بدلاء قوية .

وشددد على أن إقامة المباراة في ملعب الدفاع الجوي أفضل له ولفريقه لأنه عامل إيجابي ، واوضح أنه كان ينوي الانتظام في معسكر يوم الجمعة قبل السفر إلى الاسكندرية قبل أن يصدر قرار إقامة المباراة باستاد الدفاع .
وأشار إلى أن الزمالك سيخوض المباراة بشكل متوازن ولن يندفع للهجوم ، وأضاف أنه سيضم 21 لاعبا للمعسكر بسبب الإصابات التي يعاني منها فريقه ، حيث يعاني عمر جابر وحمادة طلبة وعرفة السيد من إصابات.
وفيما يخص ظاهرة قلة الأهداف في الآونة الأخيرة أشار إلى أن الفريق يصل للمرمى ولكنه لم يستغل الفرص بسبب غياب التوفيق وعدم التركيز في بعض الأحيان .
وأشار المدير الفني إلى أن التحكيم الأفريقي تحامل على الزمالك في المباريات التي خاضها خارج ملعبه حتى الآن ، وأعرب عن أمنيته بأن يكون حكم لقاء الأحد موفقا .
وأشاد المدير الفني للفريق بمستو عبد الواحد السيد ، حارس مرمى الفريق موضحا أنه يقدم أحد أفضل مواسمه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.