أعلان الهيدر

الاثنين، 24 مارس 2014

الرئيسية هبه العربى تكتب : المبادىء الأكذوبه ..!!

هبه العربى تكتب : المبادىء الأكذوبه ..!!


منذ أن وعينا على الدنيا ونحن نسمع عن مبادىء النادى الأهلى ووطنية النادى الأهلى ولكن مايحدث من النادى الأهلى وجماهيره ومن أدارته ليس له أى صله بلالمبادىء لا من قريب ولا من بعيد والأدهى من ذلك أن جماهيره يتباهو بهذه الكلمه ولكن أين هى المبادىء وماذا يعنون بكلمة مبادىء ؟

هل المبادىء هى الدفع للحكام أم سرقة بطولات ليست من حقم أم التغاضى عن أفعالهم وأفعال من يخصهم ؟

أمس تم القبض على رئيس نادى المبادىء الأكذوبه بتهمة سرقة المال العام والفساد والتربح من وراء وكالة الأهرام التى كانت ستار له ولأعماله الغير سويه  وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وكان قبل كذلك يتحامى بمن يتواجدو بالحكومه ويستجير برئيس الوزراء الأسبق الببلاوى حتى يخرج من قضايا الفساد الذى هو متهم بها وكل مره يتم ملايين ككفاله للهرو من المسأله ولكن هذا المره لم يساعده أحد وتم حبسه والتحقيق معه وتم أيضآ تحويله الى سجن طره !

أنه حسن حمدى رمز الفساد الرياضى بمصر هو ونادى الأهلى الذى تسبب فى خراب للكره المصريه بسبب جماهيره الغير مسئوله واقل ما يقال عليهم أنهم " بلطجيه " نعم بلطجيه فهم من تسببو فى مقتل زملائهم ببورسعيد وايديهم ملطخه بدمائهم ولم يتم محاسبتهم حتى الأن وهم  من قامو بأدخال السياسه داخل المدرجات وهم  من قامو بحرق وسرقة أتحاد الكره المصرى ولم يتم محاسبتهم أيضآ .

حسن حمدى كان متحكم فى كل شىء يخص الرياضه المصريه فكان لديه خدم فى كل مكان فى الأعلام وفى الصحافه وفى الفيفا والكاف يعملون لديه بالسخره كل ما يريده هو لم الملايين من وراء خدمته على حساب باقى الأنديه فدائمآ يتم تنفيذ طلباته ومن كان يقف أمامه يقوم بمحيه من على الوجود وهناك أمثله كثيره .

فبعد مجزرة بورسعيد التى أصر على أن جماهير الأولتراس هى السبب  الرئيسى فى ما حدث تم توقف النشاط الرياضى ولكن بم يقف فى النادى الهلى وأستمر النادى الأهلى وفاز ببطولات وباقى الفرق الأخرى أغلقت أبوابها وأصبحت مثل بيوت الأشباح وبدء اللاعبون الهجره من أنديتهم ومن قام بترك الرياضه وبدء يعمل أعمال أخرى حتى يقوم بالصرف على عائلته وكان فى ذلك الوقت حسن حمدى يحتفل مع فريقه بالبطولات .

ثم نجد حكام أعلنو أعتزالهم وفجأه يعودو مره أخرى ومعروف أنتمائهم وأنهم يقومو بخدمة ولى نعمتهم  ثم نجد قناة النادى الأهلى تحتفل بأحمد شفيق وقبله مبارك وأبناء ثم الأحتفال بمولد حسن البنا .!

هذا النادى  رمز الفساد بما تحمله الكلمه من معنى كيف يقال عليه نادى مبادىء وهو يقوم برشوة الحكام وسرقة اللاعبين ؟

أين هى المبادىء التى يتحدثوة عنها وأين هى الوطنيه التى يصفو أنفسهم بها كيف يكون نادى مبادىء وهو يسرق بطولات ويتم الفبض على رئيسه بتهمة السرقه أين هى المبادىء التى تتحدثو عنها ؟

هل أصبحت المبادىء عنوان للسرقه .؟ 

أنتهت أسطورة حسن حمدى وأنتهت مبادىء النادى الأهلى " المبادىء الأكذوبه " من أين لك بهذه المليارات يا صاحب المبادىء ؟

فى النهايه يجب محاسبته ومحاسبة كل من كان يساعده ومحاسبته بتسببه فى أنهيار النشاط الرياضى بمصر من أجل ناديه الذى سيواجهه الأيام القادمه أعصار أقوى من تسونامى فكلنا ننتظر أسماء أخرى شريكه فى فساد حسن حمدى صاحب " المبادىء الأكذوبه "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.