أعلان الهيدر

الأحد، 23 مارس 2014

الرئيسية تقرير - احصائيه لجميع مباريات الزمالك ونكانا الزامبى

تقرير - احصائيه لجميع مباريات الزمالك ونكانا الزامبى

كورة اوت تحصر لقاءات الزمالك ونكانا الزامبي عبر مشوارهما الافريقي









احصائية لكل مباريات الزمالك مع نكانا رد ديفلز الزامبي الزمالك لعب 11 مباراة للآن مع نكانا الزامبي خسر منهم أثنتين فقط وبنتيجة 1/ صفر

المرة الأولى : التقى الفريقان في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1984 وفاز الزمالك بالقاهرة بنتيجة 5-1 وسجل الأهداف الغاني كوارشي (هدفين) ونصر إبراهيم (هدفين) وجمال عبد الحميد، وتعادلا في زامبيا 1-1 بهدف سجله نصر ابراهيم، وحصد الزمالك دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم. (توج الزمالك بأول لقب افريقي 1984)
المرة الثانية: التقى الفريقان في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1987، وفاز الزمالك بالقاهرة 2-0 بهدفي أيمن يونس وطارق يحيي، وخسر في زامبيا 1-0 وتأهل لدور الثمانية.
المرة الثالثة: التقى الفريقان في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1994، وفاز الزمالك 2-0 بالقاهرة بهدفي محمد صبري وخالد الغندور، وخسر في زامبيا 1-0 وتأهل لنهائي البطولة وخسرها أمام الترجي التونسي. (خسر الزمالك في النهائي 3/1 أمام الترجي في تونس)
المرة الرابعة: التقى الفريقان في دور الـ16 لبطولة كأس أبطال الكئوس عام 2001 وفاز الزمالك بالقاهرة 2-0 بهدفين للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، وتعادل في زامبيا 2-2 بهدفين للعندليب عبد الحليم علي وتأهل لدور الثمانية للبطولة. المرة الخامسة: التقى الفريقان في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وفاز الزمالك في القاهرة 2-0 بهدفي وليد صلاح عبد اللطيف وحسام حسن، وتعادلا في زامبيا 1-1 بهدف لخالد الغندور وفاز الزمالك بكأس البطولة في هذا العام.
(توج الزمالك باللقب الخامس بالفوز على الرجاء 1/ صفر في تاد القاهرة) الإجمالي:
إجمالا التقى الفريقان في 10 مباريات فاز الزمالك في 5 مباريات جميعها على ملعبه في القاهرة، وتعادلا في 3 مباريات، وخسر الزمالك مرتين، وسجل الزمالك 17 هدفا ودخل مرماه 7 أهداف في المباريات العشرة. المرة الحادية عشرة 2014 في دور الـ 16 وتعادل في كيتوي بدون اهداف، وإن شاء الله يصعد الزمالك بفوز عريض من القاهرة نهاية مارس الحالي 

وتذكروا أن الزمالك الفريق الوحيد الذي احتفظ بشباكه نظافه للآن في المباريات الخمس التي لعبها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.