أعلان الهيدر

السبت، 1 مارس 2014

الرئيسية عاجل - الزمالك يرد على بيان ‫الوايت نايتس‬

عاجل - الزمالك يرد على بيان ‫الوايت نايتس‬

خاص - الزمالك يطالب جماهيره بعدم حضور مباراة كابوسكورب









وجه مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش نداء الى جماهير القلعة البيضاء بعدم حضور مباراة اليوم - السبت ، أمام فريق كابوسكورب الأنجولي في مباراة الذهاب لدور ال32 لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة ، فى ظل تمسك الجهات الامنية بعدم حضور الجماهير للمباراة على خلفية أحداث مباراة السوبر الأفريقي .



وأوضح درويش أن إدارة القلعة البيضاء بذلت محاولات كبيرة خلال الأيام الماضية وخاصة في الساعات الأخيرة من يوم أمس الجمعة من أجل حضور الجماهير ولكن هذه المحاولات بائت بالفشل في ظل تمسك الأمن ...بعدم حضور الجماهير للمباريات .



وجاءت مناشدة الزمالك بعد إعلان التراس وايت نايتس حضورهم للمباراة ، ضاربين عرض الحائط بقرار الجهات الامنية ، وهو ما يعني صدام تسعى إدارة الزمالك لتجنبه بعدم حضور الجماهير للقاء .


 وناشد رئيس الزمالك جماهير النادى بأنه من الضروري عدم حضور الجماهير للمباراة من أجل مصلحة الزمالك والبلاد التي تمر بمرحلة صعبة خلال الفترة الحالية .



ويحاول درويش و عدداً من اعضاء المجلس خلال الساعات الجارية فتح إتصالات مع قيادات التراس الوايت نايتس من أجل إقناعهم بعدم حضور المباراة المقرر لها السابعة الا الربع مساء اليوم السبت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.