أعلان الهيدر

الجمعة، 7 مارس 2014

الرئيسية احالة نجم ‫‏الزمالك‬ للتحقيق بسبب تهديد ‫‏ميدو‬

احالة نجم ‫‏الزمالك‬ للتحقيق بسبب تهديد ‫‏ميدو‬

خاص - احالة عمر جمال للتحقيق بسبب التهديد بفسخ التعاقد










علم " الزمالك فى الصحف " ان مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة د. كمال درويش قرر احالة عمر جمال صانع العاب الفريق الاول للتحقيق ، فى الواقعة التى ثبت لدى المجلس حقيقتها بطلب اللاعب لفسخ تعاقده مع النادى ، قبل ان ينقطع عن التدريبات .
 

واوضحت مصادرنا بالقلعة البيضاء ان المجلس استقر على ضرورة معاقبة اللاعب نتيجة تهديدة للجهاز الفنى بقيادة احمد حسام ميدو ، بالإنقطاع عن التدريبات و فسخ التعاقد ، ما لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى النادى ، وهو ما اعتبره الجهاز الفنى تمرداً على استقرار الفريق ، و استبعد اللاعب من القائمة المشاركة بمباراة كابوسكورب الانجولى ، المقرر لها عصر الغد .
 
ووافق المجلس بغالبية الاعضاء على ضرورة احالة عمر جمال للتحقيق فى الواقعة المنسوبة اليه ، فضلاً عن التحقيق فى المذكرة المرفوعة من مدير الكره احمد عبد الحليم ، و التى اوضحت ما قام به اللاعب بالتحديد ، وما تم على اثره من استبعاد اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للفترة القادمة .
 
وكان جمال قدج صرح فى وسائل الإعلان انه فوجئ بعدم تنفيذ وعود المجلس الابيض له بصرف اجزاء من مستحقاته عن الفترة الماضية ، بما فيها مقدم تعاقده مع النادى ، وهو ما دفعه لإتخاذ رد فعل كان سبباً فى الأزمة التى نشبت بينه و بين الجهاز الفنى مؤخراً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.