أعلان الهيدر

الأحد، 25 مايو 2014

الرئيسية هبه العربى تكتب : 25/5/2008 هو أنتهاء متعة كرة القدم ...!!!!!

هبه العربى تكتب : 25/5/2008 هو أنتهاء متعة كرة القدم ...!!!!!



من منا ينسى هذا التاريخ فهو تاريخ لا يمكن أن ينساه أحد فكل عشاق الساحر يتذ كرون  هذا اليوم جيدآ فهو أخر يوم للأمبراطور داخل المستطيل الأخضر فبعد أن طالبته بعض الجماهير الغير مسئوله المنتميه لنادى الزمالك بالخطأ بالأعتزال .

من منا ينسى هتافهم المستفز " كفاية يا حازم " ومن منا ينسى أحترام حازم لطلبهم ورفع تى شيرت الزمالك فوق راسه ومغادرة الملعب من أجلهم فهو مثال للأحترام وهو من أكثر من عشقو نادى الزمالك ويستعد لأى تضحيه من أجل أرضاء الجماهير ومحبيه .

حاولت الجماهير  المحبه لحازم أن ترجعه عن قرار أعتزاله وأيضآ حاول لاعبى الزمالك بقيادة عبد الواحد السيد ارجاع حازم عن قراراه وقامو بتصميم تى شيرت خاص لحازم ومكتوب عليه " لا للأعتزال " وكانت مفاجأه كبيره لحازم ولم يتمالك دموعه ولم ولن ينسى هذا الموقف حتى الأان .

قرر حازم أن يعتزل الكره بعد لقاء الزمالك فى نهائى الكأس مع أنبى وتنمى أن يفوز الفريق بالكاس حتى تكون ذكرى جميله للجميع يتذكر بها الفنان ولسوء الحظ لم يشارك فى هذا اللقاء ولكن كان هو نجم اللقاء حتى وهو جالس خارج الخطوط .

فكانت الجماهير بالمدرجات تهتف له " حازم يا حبيبنا أوعى تمشى وتسيبنا "  مما جعل حازم يتأثر أكثر ولم يتمالك دموعه ولم يتمالك محبيه دموعوهم ونسو فرحة الكاس وكانو يتألمو من  قرار رحيل أكثر لاعب معشوق بالنسبه لهم فهو مثال لهم فى كل شىء فهو مثال للأخلاق والتواضع وخفة الدم والحرفنه .

لازال حازم أمام هو النجم حتى الأان حتى بعد أعتزاله فالكل يتذكر مهارته فى الملعب ويشتاق لها والكل يتمنى أن يكون مثله فى الملعب ولا أحد يستطيع أن ينسى تاريخ هذا اللاعب العملاق .

فمع أعتزاله أنتهت المتعه فى المستطيل الأخضر فالنسبه لى حازم أمام هو كل المتعه بالنسبه لى فى كرة القدم فمنذ أعتزاله لم أجد من يملىء هذا الفراغ .

فى الختام لا يسعنى سوى أن أقول لحازم أمام سيبت فراغ كبير يا ساحر فأنت بالنسبه لى المتعه الحقيقيه فى عالم كرة القدم 

<

Post .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.